لاعبو الزمالك (تويتر)
لاعبو الزمالك (تويتر)
الجمعة 14 يوليو 2023 / 19:35

استقالة داخل الزمالك.. ومرتضى يتحدث عن السحر الأسود

24 ـ القاهرة ـ أحمد علي عكة

أحدث زلزال مباراة القمة المصرية والتي انتهت بفوز الأهلي على الزمالك 4-1، تداعيات كبيرة تزيد من جراح "الفارس الأبيض".

 

ومن أبرز تداعيات زلزال مباراة القمة 126، تقديم أحمد عمر دعبس عضو مجلس إدارة الزمالك استقالته من منصبه بالمجلس؛ وذلك بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق.





وكتب دعبس، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلاً: "جماهير الزمالك العظيمة وأعضاء الجمعية العمومية، أتقدم باستقالتي اليوم من عشقي وبيتى الكبير نادي الزمالك.. أعظم نادي في الكون".

عاش الزمالك

وتابع عضو مجلس إدارة الزمالك، "وأعود مجدداً إلى صفوف الجماهير، كل الدعم لنادي الزمالك الفترة الجاية.. عاش الزمالك عاش حبه في قلبي".





أحداث غريبة

ومن تداعيات زلزال مباراة القمة 126 أيضاً، إعلان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول من منصبه بحكم نهائي منذ أيام قليلة، عبر الإذاعة الداخلية للنادي الأبيض، أن ما حدث في لقاء القمة  شهد أحداثا غريبة.


سحر أسود

وتابع منصور، "أهم هذه الأحداث الغريبة كرة زيزو التي ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، بجانب الأهداف السهلة التي دخلت مرمى الزمالك، وذلك بسبب السحر الأسود الذي يفعله محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي".


وأضاف رئيس نادي الزمالك المعزول، "لن أصمت عما يفعله مسئولو فريق الأهلي، وسيكون لي موقف حاسم من هذه التصرفات المشينة".


غضب بغرفة الملابس

من جهة أخرى أكدت تقارير صحافية، أن غرفة تبديل ملابس لاعبي الزمالك، شهدت حالة من الغضب بين نجوم الفريق الأبيض.


وأوضحت التقارير الصحافية، أن الأصوات تعالت في الغرفة، ووجه بعض اللاعبين اللوم لزملائهم في الفريق على ضياع أكثر من فرصة.

شيكابالا يخمد الثورة

وتابعت التقارير، أن قائد فريق الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" قام بإخماد ثورة اللاعبين، وطالبهم بالتركيز في الفترة المقبلة وإغلاق صفحة هزيمة مباراة القمة، فيما طالب نجوم الزمالك المسؤولين في الجهاز الفني بضرورة مخاطبة مجلس الإدارة لصرف المستحقات المتأخرة منذ 9 أشهر.



وكانت مباراة القمة 126 بين الأهلي والزمالك، شهدت تقدم الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، أحرز حسين الشحات ثنائية وسجل الثالث علي معلول، خلال مجريات الشوط الأول، بينما نجح الزمالك في الشوط الثاني بتقليص الفارق عن طريق ركلة جزاء أحرزها أحمد سيد زيزو، قبل أن ينجح مهاجم الأهلي محمد شريف في تسجيل الرابع قبل نهاية المباراة.