مبابي وبيدري (أرشيف)
مبابي وبيدري (أرشيف)
السبت 22 يوليو 2023 / 15:40

بيدري عن مبابي: أنا لست رئيس ريال مدريد!

تحدث لاعب برشلونة بيدري غونزاليس، عن احتمالية ضم ريال مدريد للفرنسي كيليان مبابي، وأكد أن البرسا يركز في الوقت الحالي على جولته الأمريكية وعلى الاستعداد للموسم الجديد.

وصرح اللاعب الشاب (20 عاماً) لوسائل الإعلام في لوس أنجليس، حيث يوجد الفريق الكاتالوني، قائلاً: "إنني لست المدير الرياضي لريال مدريد ولا رئيس النادي، فيفعلوا ما يتعين عليهم القيام به، نحن نركز على الجولة والاستعداد للموسم، وليكن ما ينبغي أن يكون".


وتابع: "في هذه الجولة لدينا أربع مباريات كبيرة، إنهم أربعة منافسين أقوياء للغاية، سنستمتع بأنفسنا وقبل كل شيء سنعمل على الاستعداد للموسم"، في إشارة إلى المواجهات الودية الأربعة التي يخوضها البرسا في جولته الاستعدادية، وبينها مباراة أمام غريمه الريال.
وتتعلق الصفقة التي تأكدت بالفعل بانضمام الألماني إلكاي غودوغان لصفوف برشلونة، وعنه قال بدري: "إنه لاعب مبهر، رأيناه جميعاً مع مانشستر سيتي والآن تمكنت أيضاً من رؤيته في التدريبات، رائع أن مشاهدته وهو يناور وكيف لا تضيع منه أي كرة، سنستمتع به كثيراً داخل وخارج الملعب، في الاستحواذات من الصعب رؤيته يفقد الكرة، والهدوء الذي يبثه على أرض الملعب هو أكثر ما يدهشني".