ماركينيوس ومبابي (أرشيف)
ماركينيوس ومبابي (أرشيف)
الأحد 23 يوليو 2023 / 15:33

ماركينيوس: أتمنى انتهاء أزمة مبابي

أبدى قائد باريس سان جيرمان، البرازيلي ماركينيوس، أمله في أن تنتهي أزمة الفرنسي كيليان مبابي "بشكل جيد" وأن يستطيع العودة للفريق.

وقال ماركينيوس في أول فعالية دعائية لجولة البي إس جي في آسيا والتي يغيب عنها مبابي"إنه (مبابي) لاعب استثنائي وقوي للغاية ولكن الأمر خاص بالإدارة، أتمنى أن ينتهي بشكل جيد وأن يعود معنا ويساعدنا هذا الموسم".


وأدلى ماركينيوس بهذه التصريحات من اليابان ونقلتها وسائل الإعلام الفرنسية وتعد الأولى من أحد أعضاء الفريق الأول لباريس سان جيرمان بعد أن قرر مبابي أول أمس الجمعة، عدم تجديد عقده مع النادي حتى 2025.
وتشير الصحافة الفرنسية إلى أن رئيس النادي الباريسي، القطري ناصر الخليفي، تساوره الشكوك حول أن مهاجمه توصل لاتفاق بالفعل مع ريال مدريد لينتقل إلى صفوفه في صفقة مجانية عام 2024، الأمر الذي نفاه اللاعب.
بمجرد إعلان عدم مرافقة كيليان مبابي للفريق في جولته الآسيوية لرفضه تمديد عقده، أزال باريس سان جيرمان صورة النجم الفرنسي من الملصق الترويجي للجولة، ووضع صورة المدافع لوكاس هيرنانديز مكانه.
وفي تصرف غير مسبوق، نشر الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان صورة معدلة أبقي فيها على ماركينيوس وماركو فيراتي ونيمار والكوري الجنوبي لي كانغ إن.
وبالتالي، سيغيب المهاجم الشاب عن بطل فرنسا الذي سيخوض ثلاث مباريات ودية في اليابان: أمام النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو 25 يوليو (تموز) في أوساكا؛ وأمام سيريزو أوساكا 28 يوليو (تموز)، وأمام إنتر ميلان أول أغسطس (آب) في طوكيو.