ليبرون جيمس وابنه (أرشيف)
ليبرون جيمس وابنه (أرشيف)
الخميس 27 يوليو 2023 / 21:29

ليبرون جيمس يشكر الجماهير بعد تعرض نجله لأزمة قلبية

وجه ليبرون جيمس اليوم الخميس، الشكر للجماهير على رسائل الدعم والمساندة لنجله بروني الذي أصيب بأزمة قلبية خلال التدريب مع فريق كرة السلة في جامعة جنوب كاليفورنيا.

وذكرت شبكة (ئي.إس.بي.إن) الثلاثاء الماضي، نقلاً عن بيان لمتحدث باسم عائلة أسطورة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ليبرون جيمس أن نجله بروني البالغ من العمر 18 عاماً أصيب بأزمة قلبية الإثنين، لكنه بات في حالة مستقرة.
وبعد الحادث، هرع الطاقم الطبي لعلاج بروني ونقلوه إلى مستشفى، ونقلت شبكة ئي.إس.بي.إن عن البيان قوله إن بروني خرج من العناية المركزة.


وقال جيمس على منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقاً باسم تويتر: "أريد أن أشكر عدداً لا يحصى من الأشخاص الذين أرسلوا رسائل الدعم والمساندة لعائلتي، أنا ممتن لكم كثيراً".
وتابع: "أصبحت الأمور على ما يرام"، كلنا في العائلة بخير ونشعر بحبكم ومساندتكم، سيكون لدينا المزيد لنقوله عندما نكون مستعدين لكني أردت أن أبلغكم جميعاً أن هذا الدعم يعني لنا الكثير".

وكان ليبرون جيمس الأب، الذي يلعب في لوس أنجليس ليكرز ويعتبر أحد أفضل لاعبي كرة السلة على مر العصور، قد عبر عن اهتمامه باللعب يوماً ما إلى جوار نجله في دوري السلة الأمريكي للمحترفين قبل أن يسدل الستار على مسيرته.