الثلاثاء 1 أغسطس 2023 / 15:40

أغنية شاروخان الجديدة تنبئ بنجاح كبير لفيلم "جوان"

يحظى الفيلم المقبل للنجم السينمائي الهندي، شاروخان، بفرص نجاح كبيرة، وسط استمرار ردود الفعل الإيجابية وأعداد المشاهدات العالية لـ تريلر الفيلم، إضافة إلى الأغنية الرئيسية التي تم طرحها خلال الساعات الماضية.

ومن المقرر إطلاق فيلم "جوان" عالمياً في دور السينما في السابع من سبتمبر (أيلول) المقبل باللغات الهندية والتاميلية والتيلوغو.

وحققت أغنية "Zinda Banda" للفيلم ملايين المشاهدات في الساعات الأولى من طرحها على منصات التواصل.


وكان شاروخان سافر إلى إمارة دبي لتصوير أغنية من الفيلم لم يكشف إن كانت هي Zinda Banda أو غيرها.

الكليب

وتنبئ المشاهدات العالية للأغنية بأن يحقق الفيلم نجاحاً كبيراً، خصوصاً مع ما يتضمنه من مشاهد رقص معروفة في أفلام بوليود، إذ ظهر شاروخان مع "جيش" من الراقصات في الفيديو كليب.
يبدأ الكليب بظهور الملك خان (57 عاماً) متألقاً بزي عنصر بجهاز الشرطة. ثم يظهر الممثل مرتدياً قميصاً أحمر مع النجمتين سانيا مالهوترا وبيرياماني.

حبكة الفيلم

وتدور أحداث الفيلم "جوان - Jawan" حول رجل يسعى لتصحيح أخطاء المجتمع، في محاولة للتغلب على ماضيه، مدفوعاً بالثأر الشخصي ومحاولة الوفاء بوعده الذي قطعه منذ سنوات.
ويسعى جوان لمواجهة رجل خارج عن القانون لا يعرف أي خوف وتسبب في معاناة شديدة للعديدين. وخلال رحلته يلتقي ضابطة محنكة رفيعة التفكير تتغلب عليها عواطفها وتنخرط في هذه المعركة.

المبادئ في خطر

ونشر شاروخان على منصات التواصل مقاطع من الأغنية معلقاً "عندما تصبح المبادئ في خطر، على المرء أن يقاتل، هذه المعركة تجعلك على قيد الحياة".
والفيلم من سيناريو وإخراج اتلي كومار، ويشارك في التمثيل نايانتارا وفيجاي سيثوباتي وبرياماني وسانيا مالهوترا، كما تظهر صديقة خان، ديبيكا بادكون، بإطلالة خاصة.