ما ييلونغ شبيه إيلون ماسك (ديلي ستار)
ما ييلونغ شبيه إيلون ماسك (ديلي ستار)
الثلاثاء 8 أغسطس 2023 / 14:18

شبيه إيلون ماسك الصيني يتدرب لقتال مارك زوكربيرغ

24 - سامي حسين

كثف رجل صيني يطلق على نفسه لقب "شقيق إيلون ماسك التوأم"، تدريبه تحسباً لانضمامه إلى معركة القرن ضد مارك زوكربيرغ.

واكتسب ما ييلونغ شهرة واسعة على موقع Douyin - النسخة الصينية من تيك توك- بفضل تشابهه الغريب مع رئيس شركة سبيس إكس إيلون ماسك.

ومنذ أن غرد إيلون ماسك "أنا مستعد لقتال الحلبة إذا كان مؤسس فيسبوك مستعداً لذلك"، كان قطبا التكنولوجيا يتصدران عناوين الأخبار بتحديثات تدريباتهما.. ويقال إن المعركة المقترحة ستقام في 26 أغسطس (آب) في "The Octagon"، وهي صالة فنون القتال المختلطة الشهيرة في لاس فيغاس، نيفادا.

ونشر شبيه ماسك مؤخراً مقطع فيديو على تيك توك وهو يقف أمام سيارة تسلا مع رجل يحمل صندوقاً مرفقاً بصورة مارك زوكربيرغ، وارتدى ما زوجاً من قفازات الملاكمة وأرجح ذراعيه قائلاً بلغة إنجليزية ركيكة: "تعال. اقبل اقبل".. في تحد واضح لزوكربيرغ، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

وفي خطوة ساخرة، قام مساعد ما برسم علامة X على بطنه، ورد ما بلكمه على بطنه وهو يقول: X واو، في إشارة إلى منصة تويتر التي حولها ماسك مؤخراً إلى X.

وشعر الكثير من المشاهدين بالحيرة من التشابه الكبير بين ما وإيلون ماسك، لدرجة أن البعض اتهمه باستخدام تقنية التزييف العميق لتحويل وجهه إلى إيلون ماسك على الكاميرا، كما غرد ماسك نفسه قائلاً: "أود مقابلة هذا الرجل إذا كان حقيقياً".