هاني شاكر ضمن فعاليات مهرجان القلعة (هاني شاكر / فيسبوك)
هاني شاكر ضمن فعاليات مهرجان القلعة (هاني شاكر / فيسبوك)
الإثنين 28 أغسطس 2023 / 10:11

هاني شاكر يطرب مسرح "مهرجان القلعة" بحفلة ساحرة

أحيا الفنان المصري هاني شاكر، أمس الأحد، إحدى أروع حفلات مهرجان "القلعة للموسيقى والغناء" في دورته الحادية والثلاثين.

جرت الحفلة في أسوار قلعة صلاح الدين بالقاهرة بحضور جماهيري ضخم تفاعل بحماس مع أداء هاني شاكر، مظهراً الرغبة الكبيرة في الاستمتاع بليلة مميزة من الفن والموسيقى.

حيّا الجمهور هاني شاكر بحفاوة عند دخوله المسرح، إذ انطلقت زغاريد وهتافات الجماهير باسمه، مظهرين تشوقهم للأمسية الفنية التي سوف يقدمها النجم.. وعبر شاكر عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في هذا المهرجان الرائع، مشيراً إلى أهمية هذا المهرجان الذي يجمع بين مختلف أنواع الفنون الموسيقية والغنائية تحت سقف واحد.

شملت فقرات الحفل باقة متنوعة من أشهر أغاني هاني شاكر، منها "لسا بتسألي" و"لو بتحب" و"يا ريتني" و"علي الضحكاية" و"بحبك يا غالي"، إلى جانب أغانيه الجديدة مثل "الكبير" و"مروق".

بينما افتتح هاني شاكر الحفل بأغنية "بحبك يا غالي" التي لقيت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

وفي ختام الحفل، أعرب هاني شاكر عن امتنانه للقائمين على المهرجان وللجمهور الحاضر، وأشار إلى فخره وسعادته بمشاركته للمرة الثالثة على التوالي في هذا الحدث الثقافي الكبير.. وأكد أنه سيظل يشارك في هذا المهرجان ما دام قلبه ينبض وجمهوره يتواجد.

يأتي حفل هاني شاكر كجزء من فعاليات اليوم الثالث من مهرجان "القلعة للموسيقى والغناء"، والذي سيستمر لمدة 14 يوماً حتى السابع من سبتمبر (أيلول).