تايلور سويفت وسيلينا غوميز (أرشيف)
تايلور سويفت وسيلينا غوميز (أرشيف)
الإثنين 28 أغسطس 2023 / 16:50

تايلور سويفت تتغزل في أغنية سيلينا غوميز الجديدة

24 - ألين الخولي

أظهرت مغنية الكاونتري الأمريكية تايلور سويفت حبها لمواطنتها وصديقتها المقرّبة الفنانة سيلينا غوميز، التي أصدرت أغنيتها المنفردة الأولى، بعد عام على إطلاقها أغنيتها السابقة بعنوان "وحيدة قريباً".

تجمع الصداقة بين النجمة العالمية تايلور سويفت والمغنية الشهيرة سيلينا جوميز منذ سنوات طويلة

ولفتت مجلة "بيبول" إلى أن الأغنية الجديدة لن تبقى منفردة، بل هي بمثابة إعلان تشويقي للألبوم القادم لسيلينا، الذي يحمل عنوان مبدئياً هو SG3، والذي كانت تعمل عليه طوال 2022.

وكانت غوميز قد أطلقت الأغنية، الجمعة الماضي، لتتلقى سيلاً من الدعم والترحيب من معجبيها، وانضمت إليهم سويفت وجمهورها كذلك، منوّهة ومشيدة عبر حسابها على إنستغرام بالأغنية وبصديقتها أيضاً.


 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)


تايلور سعيدة بنجاح صديقتها

أعادت تايلور نشر المقطع الذي سبق ونشرته سيلينا عبر حسابها على انستغرام، والذي يضم عدة مقاطع من الفيديو الموسيقي للأغنية، أرفقته بتعليق "عندما يكون صديقك المفضل هو الأفضل".
عن الأغنية ذات الإيقاع الموسيقي والراقص، كتبت تايلور: "سوف نرقص على أنغام هذا الفكر إلى الأبد"، لتعود سيلينا إلى نشر إهداء وإطراء صديقتها لها ولأغنيتها على إنستغرام أيضاً.
وكتبت: "Single Soon نشيد مرح يطلق العنان للشعور بالراحة في نفسك وحب أصدقائك، ومن الممتع أيضاً الرقص على أنغامها".
وأوضحت أنها شاركت الجمهور الأغنية، لتختتم بها موسم صيف 2023، لأنها تناسب أجواء الفرح والسعادة والرقص والعطلات.


صداقة طويلة ومستمرة

وتربط النجمة تايلور سويفت علاقة صداقة قوية واستثنائية مع سيلينا جوميز، وعبر الثنائي عنها في أكثر من مناسبة. وفي أبريل (نيسان) الماضي، دعمت سيلينا صديقتها تايلور في أحد عروض جولة الأخيرة الغنائية "إيراس" في حفل جرى بمدينة أرلينغتون، بولاية تكساس، كما احتفلتا بيوم الاستقلال الأمريكي في الرابع من يوليو (تموز) 2023 معاً.
كما سبق وتداولت الفنانتان مجموعة من الصور ضمت إليهما مجموعة من المغنيات والموسيقيات مع عارضات أزياء خلال رحلة بحرية للصديقات خلال صيف العام 2022، ولاقت تنويهاً كبيراً من الجمهور.

وتحظى علاقتهما باهتمام خاص من الجمهور، بسبب العلاقة القوية بينهما، والتي بدأت منذ عام 2008، بعد ارتباط النجمتين بالأخوين نيك وجو جوناس.