عثمان ديمبلي (إكس)
عثمان ديمبلي (إكس)
الأحد 3 سبتمبر 2023 / 06:36

ديمبلي قد يندم على انتقاله إلى سان جيرمان

أكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن النجم عثمان ديمبلي قد يشعر بالندم على انتقاله إلى باريس سان جيرمان خلال الصيف الحالي، بسبب الصعوبات التي من المتوقع أن يواجهها مع فريقه الجديد.

نشرت الصحيفة تقريراً عن الدولي الفرنسي وحظوظه في المشاركة مع "بي إس جي" مؤكدة أنه قد ينتهي به الأمر أن يصبح على مقاعد البدلاء.
وقالت: "رغم الاهتمام الكبير من جانب النادي الباريسي بضم ديمبلي من برشلونة، ولكن إدارة النادي واصلت تدعيم خط الهجوم بعدد كبير من الصفقات المدوية".
وأشارت إلى أن الأسماء التي انضمت إلى بطل فرنسا ستصعب من مهمة لاعب البرسا السابق في المشاركة أساسياً.
وأوضحت: "التعاقد مع كولو مواني وباركولا عقب إعلان ضم ديمبلي إلى جانب التعاقد مع جونكالو راموس وأسينسيو وكانغ-إن في بداية سوق الانتقالات يضع الدولي الفرنسي في اختبار صعب".
وتابعت: "رغم رحيل ليونيل ميسي ونيمار جونيور لكن سان جيرمان يضع مجموعة رائعة من اللاعبين في خط الهجوم خاصة مع استمرار النجم كيليان مبابي في صفوف الفريق".
وواصلت: "لا يوجد شك في أن اللاعب الفرنسي لديه موهبة هائلة ومختلفة تماماً، ولكن في مواجهة مثل هذه المنافسة، سيتعين عليه إثبات أنه يمتلكها مباراة تلو الأخرى، وهو أمر لم يتمكن من إثباته خلال فترة وجوده كلاعب في برشلونة".
وذكرت أنه يمكن أن يؤدي الافتقار إلى الانتظام إلى إدانة ديمبلي في مواجهة مثل هذه المنافسة، وهو الأمر الذي من شأنه أن يحبط خططه بشدة مع الانتقال إلى الفريق الباريسي، خاصة أنه لديه مشاكل كبيرة يجب أن يتجنبها وهي إصاباته المتكررة التي أعاقته في كامب نو، بينما إذا قدم كولو مواني وباركولا الأداء المتوقع منهما في باريس سيجد الدولي الفرنسي نفسه خارج التشكيلة الأساسية باستمرار.