أحمد سعد (أرشيف)
أحمد سعد (أرشيف)
الإثنين 4 سبتمبر 2023 / 11:55

بعد أيام من أزمة طلاقه.. أحمد سعد يروج لأولى حفلاته

يستعد المطرب المصري أحمد سعد لأولى حفلاته الغنائية، بعد أزمة طلاقه من مصممة الأزياء المصرية وطليقته الرابعة علياء بسيوني، والذي حدث بشكل مفاجئ بعد زواج استمر عامين أثمر إنجاب طفلتين، إحداهما عمرها 40 يوماً تعاني من كسر في عظمة الفخذ جراء حادث سيارة، ولم يرها سوى مرتين منذ ولادتها.

وروج سعد لحفلته الغنائية في الكويت في أول منشور رسمي له بعد وقوع الطلاق، داعياً جمهوره الكويتي للاستمتاع بالحفل الذي سيقام يوم 22 سبتمبر (أيلول) الجاري بقاعة "أرينا كويت"، ضمن فعاليات موسم الكويت، حيث يجمع الحفل سعد مع رامي صبري وبدر الشعيبي.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

وقبل حفل سعد بيوم، يفتتح النجم المصري محمد حماقي مع المطربة العراقية أصيل هميم، فعاليات موسم الكويت يوم 21 سبتمبر (أيلول) الجاري.

ويجتمع النجم الإماراتي حسين الجسمي مع النجمة العراقية رحمة رياض، في حفل غنائي ضمن الموسم ذاته في 12 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل على مسرح "أرينا كويت".

وتضم فعاليات "موسم الكويت" 6 حفلات غنائية ضخمة، بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية مختلفة تقام على مدار 4 أشهر، وتتضمن أيضاً العشرات من الفعاليات والأنشطة.

عمرو سعد يطالب طليقة شقيقه بحذف منشور مسيء

يذكر أن شقيق أحمد سعد، النجم عمرو سعد طالب طليقة شقيقه بحذف المنشور الذي أعلنت من خلاله الانفصال، نظراً لتضمنه عبارات مسيئة لشقيقه، وكيف تخلى عن رضيعته التي تعرضت لحادث وعدم مراعاة مشاعر والدتها في تلك المرحلة، نافية انفصالها عنه بسبب الخيانة، بل كان بناء على رغبة أحمد سعد شخصياً.