ليونيل ميسي وسيلينا غوميز (أرشيف)
ليونيل ميسي وسيلينا غوميز (أرشيف)
الإثنين 4 سبتمبر 2023 / 14:59

رسالة "إعجاب" من سيلينا غوميز إلى ليونيل ميسي

24 - سامي حسين

اعتاد ليونيل ميسي على ترك المتفرجين في حالة ذهول، لكن لحظة تألق من حارس الفريق الخصم في مواجهة ميسي هي التي أثارت إعجاب ودهشة سيلينا غوميز، التي كانت حاضرة بين الجمهور.

وكانت غوميز من بين نجوم الصف الأول الحاضرين في المدرجات، عندما حضر ميسي الفائز بكأس العالم مع فريقه إنتر ميامي إلى ملعب BMO لمواجهة فريق LAFC.

وشاهدت غوميز لحظة رائعة من أحد لاعبي الخصم، ما جعلها مذهولة بشكل واضح بينما كانت تتابع المباراة من المدرجات.. حيث حرم هذا اللاعب ميسي من تسجيل هدف.

وعلى الرغم من تسجيله 11 هدفاً بالفعل لصالح فريقه الجديد، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً لم يسجل أي هدف للمرة الثانية على التوالي في الدوري الأمريكي الممتاز.. ويبدو أن فريق LAFC كان شاكراً لحارس المرمى جون مكارثي على إبقاء ميسي في مأزق، بعد تصديه الرائع الذي حرم النجم الأرجنتيني من إضافة هدف إلى رصيده.

وفي منشور على منصة X (تويتر سابقاً)، بدت المغنية مذهولة ببساطة مما شاهدته، وعندما طُلب منها إرسال رسالة إلى المهاجم الشهير، قالت لأحد المارة: "أنا أحبك ليونيل ميسي".

وكانت ليلة مليئة بالنجوم على أرض كاليفورنيا، حيث انضم إلى غوميز أيضاً نجوم أمثال ليوناردو دي كابريو وأوين ويلسون، كما سافر الأمير هاري لمشاهدة المباراة.

ومثل جميع اللاعبين الكبار، أكد الأسطورة الأرجنتيني أنه لا يزال له تأثير كبير على مجريات المباراة، حتى لو لم يسجل، حيث قدم تمريرتين حاسمتين ساهمتا في فوز فريقه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.