أحمد سعد (أرشيف)
أحمد سعد (أرشيف)
الخميس 7 سبتمبر 2023 / 11:31

أحمد سعد يلتقي مع ليبرون جيمس في السعودية

التقى المطرب المصري أحمد سعد مع لاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس، خلال تواجدهما في السعودية.

والتقط الثنائي صوراً فوتوغرافية خلال لقائهما، ونشر أحمد سعد هذه الصور عبر حسابه على إنستغرام، معرباً عن سعادته بهذا اللقاء، مشيداً بجيمس، واصفاً إياه بأعظم لاعب كرة سلة في العالم.
وكتب سعد في منشوره: "صورة مع أعظم لاعب باسكت بول في تاريخ اللعبة.. الأمريكي ليبرون جيمس.. بنشوف عظماء في السعودية".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

ويستعد سعد، رغم أزمة طلاقه، لإحياء حفلين غنائيين، أحدهما اليوم الخميس، برفقة مواطنته النجمة روبي في مصر، والثاني في الكويت، يوم 22 سبتمبر (أيلول) على مسرح أرينا كويت، ضمن فعاليات موسم الكويت.

ونشر سعد الملصقات الدعائية للحفلين عبر حسابه على إنستغرام،  فأحدهما برفقة روبي، معلقاً: "حبيبي.. خلصت معاك ألاعيبي.. هنرقص ونغني ونتبسط جداً مع بعض"، في إشارة إلى أغنية "يا ليالي"، الديو الذي جمعهما معاً، أما الثاني، فدعا جمهوره الكويتي للاستمتاع بحفلته، مؤكداً على حماسه واصفاً إياه بـ"الغالي".

ويشارك سعد ضمن حفلات فعاليات موسم الكويت، كل من المطرب المصري محمد حماقي مع المطربة العراقية أصيل هميم،  والنجم الإماراتي حسين الجسمي مع النجمة العراقية رحمة رياض.


وبخصوص أزمة طلاقه من مصممة الأزياء المصرية، علياء بسيوني، نشر سعد فيديو، اعتبرها الكثير بادرة صلح بين الطرفين، حيث تضمن الفيديو عن حفله في بورسعيد قبل نحو 3 أسابيع، وجود طليقته في الحفل، تتفاعل وترقص على أغنيات طليقها، وعلق سعد على الفيديو: "بالجمهور تحلو الحياة".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)