بوستر حدث بالفعل من مسلسل تحت الحزام (أرشيفية)
بوستر حدث بالفعل من مسلسل تحت الحزام (أرشيفية)
الخميس 14 سبتمبر 2023 / 12:17

مسلسل "حدث بالفعل".. غادة عبدالرازق تخطف الأضواء

24 - إعداد: ريم زايد

بدأ أمس الأربعاء، عرض مسلسل "حدث بالفعل"، عبر عدة قنوات ومنصات عربية، حيث حملت أولى حلقات العمل عنوان "تحت الحزام"، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق.

"تحت الحزام"

وبدت شخصية الفنانة غادة عبدالرازق، في "تحت الحزام" بدور مريضة نفسية، حيث شاركت في عدد من المسلسلات، التي جسدت فيها حياة مريضة نفسياً، ربما أشهرها "حكاية حياة"، الذي عُرض في رمضان 2013، وحقق حينها نجاحاً كبيراً.

وكانت الفنانة شوّقت جمهورها لشخصيتها في "تحت الحزام"، من خلال نشر البوستر الخاص بشخصية "عليا"، التي تؤديها في أولى حلقات "حدث بالفعل"، إذ تؤدي شخصية "عليا" وهي والدة الفنان خالد أنور، وتُختطف عروسه ليلة زفافهما.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

ويتضمن المسلسل 5 قصص حقيقية، كل قصة مكونة من 3 حلقات، تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، والقضايا التي كان الدافع فيها لارتكاب الجرائم، التحول النفسي لبعض الأشخاص، بسبب أحداث أثرت عليهم في حياتهم وطفولتهم، أو كانوا قد تعرضوا لمعاملة سيئة، ولهذا تحولوا إلى مجرمين.


حلقات مُنفصلة بقالب تشويقي واحد

مسلسل "حدث بالفعل" تأليف د. فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي في أول تجربة تليفزيونية له، والمسلسل يقع ضمن تصنيف الحلقات المنفصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم.
ويحتوي "حدث بالفعل" على 5 حكايات، الأولى بعنوان "تحت الحزام"، الثانية بعنوان "ريش أبيض"، والثالثة "قرض شخصي"، والرابعة "ولو بعد حين"، والخامسة "كاملة"، ومن المقرر أن يعرض المسلسل، يوم الأربعاء أسبوعياً، ويتكون من 15 حلقة.
وتفاعل متابعو العمل، مع أحداثه وسلاسة عرض القصص، ضمن إطار قصير الأمد.