بسنت شوقي ومحمد فراج
بسنت شوقي ومحمد فراج
الخميس 14 سبتمبر 2023 / 12:58

بسنت شوقي تكشف حقيقة الانفصال عن محمد فراج

كشفت الفنانة المصرية بسنت شوقي، حقيقة انفصالها عن زوجها الفنان محمد فراج، بعد شائعات طالت علاقتهما فور زواجهما، مشيرة إلى أن ظهورهما معاً في العرض الخاص لفيلمهما "فوي فوي فوي" ومشاركتها في الفيلم ذاته، يفند تلك الأخبار، مؤكدة سعادتها بمشاركتها زوجها في الفيلم، وأنها كانت جزءاً من هذا العمل السينمائي الجميل.

واستغربت شوقي من تلك الشائعات، موضحة عدم اكتراثها لها من الأساس، والدليل على ذلك عدم إقدامها هي أو زوجها على التعليق على الأمر، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام، مشيرة إلى أن أقاربها وأصدقاءها والمحيطين بها يعرفون الحقيقة، لذلك فإنها لا تهتم بالرد عليها.

وقالت شوقي في تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية: "أنا مش عارفة الناس مركزين مع العيلة، كإن مفيش غير عيلتنا، وفعلاً مش عارفة إيه السبب".
وتحدثت والدة بسنت شوقي، منال الفطاطري عن زوج ابنتها، مؤكدة أن فراج لا تعتبره زوج ابنتها، بل نجلها، الذي لم تنجبه، فهو دائماً يحرص على إرضائها، مشيرة إلى أن لديها 3 بنات فقط، وليس لديها أبناء، لذا تعتبر أزواج بناتها أبناءها ورجال العائلة.
وكانت الفطاطري دافعت عن ابنتها داليا شوقي، التي تعرضت لهجوم عنيف في الآونة الأخيرة، بسبب مشاركتها وأدائها في مسلسل "سفاح الجيزة"، إذ تجسد داليا دور "سلمى" زوجة السفاح "محيي"، وسخر الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أداء داليا في مشهد اكتشافها جرائم زوجها، وانتحال عدة أسماء وهمية، ووجود علاقة تربطه بشقيقتها، فكان انهيار داليا أمام جهات التحقيق وطريقة بكائها وصدمتها محل جدل، فلم يعجب الكثير من المشاهدين.

وقالت الفطاطري إن الانتقادات على السوشيال ميديا كانت غير منصفة وغير آدمية ومؤذية، لدرجة الانحدار لمشاعر ابنتها ولها، وكانت تتمنى أن تكون التعليقات تتناسب مع المجهود الذي قدمته داليا في المسلسل، مؤكدة أنها أدت دوراً رائعاً وقدمت شخصية صعبة بأداء مبهر.