نادين نسيب نجيم (أرشيف)
نادين نسيب نجيم (أرشيف)
الخميس 14 سبتمبر 2023 / 20:01

في أجواء مبهجة.. نادين نجيم تحتفل بميلاد نجلها وخطيبها معاً

في أجواء سيطرت عليها البهجة والسعادة والفرحة، احتفلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بيوم ميلاد نجلها جوفاني، وخطيبها ناريغ ناربيكيان، حيث يأتي ميلاد الثنائي في يوم واحد، يوافق 13 سبتمبر (أيلول) من كل عام.

وقامت نجمة "وأخيراً" بإعداد قالبين من الحلوى أحدهما خاص بنجلها وآخر خاص بخطيبها، وبثت مقطع فيديو وثقت من خلاله هذه اللحظات السعيدة عبر حسابها على إنستغرام.

وكتبت نادين، معبرة عن سعادتها وفرحتها بهذا اليوم الجميل: "13 أيلول أحلى نهار بحياتي لإني حملتك بين أيدي وكنت أحلى هدية عندي من السما صار عمرك ٩ سنين بس بالنسبة الي بضلك طفل صغير. الله يكتبلك أحلى مستقبل و شوفك ناجح و افرح فيك و يبعد عنك ولاد الحرام و يحميك الرب وين ما كنت ويوفقك بحياتك بحبك يا ماما يا سندي وروحي الله ما يحرمني منك".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

وأضافت "وقديه الله بحبني كمان بعتلي رجال بحبني و بيحميني و بيخاف عليي وعيد ميلاده نفس اليوم مع عيد ميلاد ابني".

وتابعت "بهل النهار فرحتي فرحتين بوجود ابني و شريك حياتي جنبي ان شاء الله بضلني احتفل فيكم و ضلكم مصدر سعادتي وقوتي".

موعد الزفاف

وكانت النجمة اللبنانية نادين نجيم كشفت في وقت سابق عن موعد زفافها، حيث أكدت أنه سيكون في صيف عام 2024.

تحضيرات رمضان

وعلى الصعيد الفني تتابع النجمة نجمة "عشرين عشرين" تحضيراتها لموسم دراما رمضان 2024، من خلال بطولة مسلسل بعنوان "2024"، الذي يشاركها البطولة النجم السوري محمد الأحمد، للمرة الأولى، والعمل من إخراج فيليب أسمر، وسيناريو وحوار بلال شحادات، ويدور العمل في إطار تشويقي، لكن فكرته وقصته تختلف عن مسلسل "2020"، الذي شاركها فيه النجم السوري قصي خولي، وحقق نجاحاً كبيراً.