إمام عاشور (إكس)
إمام عاشور (إكس)
السبت 16 سبتمبر 2023 / 20:13

إمام عاشور يواجه طاحونة السوشيال ميديا

بدأ اللاعب إمام عاشور مشواره مع الأهلي المصري بأسوأ طريقة ممكنة بخسارة الفريق لقب كأس السوبر الأفريقي، عقب هزيمته أمام اتحاد العاصمة الجزائري 0-1 الجمعة في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

تلقت طموحات اللاعب القادم من ميتلاند الدنماركي ضربة موجعة في الحصول على أول لقب له في أول مباراة يخوضها مع "الأحمر"، ليتزايد الضغط على عاشور الذي أثار الجدل بانتقاله من الزمالك إلى الدوري الدنماركي، ورغم خروجه في مقطع فيديو مع رئيس "الأبيض" السابق مرتضى منصور مؤكداً أنه لن ينتقل إلى الأهلي، ولكنه وجه صدمة لعشاق "الملكي" بانتقاله إلى غريمه التقليدي.

وتداولت حسابات جماهيرية على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول حدوث مشادة بين إمام عاشور ومحمود كهربا عقب المباراة، بعدما وجه الأخير انتقادات لزميله بشأن عدم تمريره الكرة له أثناء اللقاء.

وأشارت إلى أن اللاعبين دخلا في مشادة داخل غرفة الملابس عقب المباراة، قبل أن يقوم لاعبي الأهلي بتهدئتهما.

وتردد أن محمود كهربا قام بتجهيز قميص مطبوع عليه عبارة "بطولة من أول 90 دقيقة" ليرتديه احتفالاً بحصول إمام عاشور بأول لقب له، ولكن الخسارة عصفت بأحلام لاعب الأهلي في النكاية من جمهور الزمالك الذي دأب على الهجوم عليه منذ رحيله بطريقة مثيرة للجدل إلى "الأحمر".
 

في المقابل يواجه الدولي المصري ضغطاً كبيراً من السوشيال ميديا منذ انتقاله إلى الأهلي، إذ يتلقى هجوماً قوياً من جمهور الزمالك الذي يؤكد أن عاشور لن ينجح مع المنافس التقليدي ويترقب فشله.

وفي الوقت نفسه يواجه عاشور النقيضين من جمهور الأهلي الذي يدعمه بقوة منذ انضمامه إلى الفريق، بينما في الوقت نفسه يضغط عليه وينتظر نجاحه حتى يثبت أنه صفقة ناجحة ويكرر ما قدمه محمود كهربا مع القلعة الحمراء.
 

وبات من المتوقع أن يحتاج عاشور إلى الدخول في أجواء العملاق القاهري سريعاً في الفترة المقبلة، خاصة أن خسارة كأس السوبر الأفريقي جاءت محبطة إذ كانت فرصة مثالية بالنسبة له لأن يحصد أول بطولة له مع فريقه الجديد.