الفنان محمد رمضان (إنستغرام)
الفنان محمد رمضان (إنستغرام)
الأحد 17 سبتمبر 2023 / 11:33

محمد رمضان يصل لتسلم جائزة "موريكس دور" من لبنان

وصل الفنان المصري محمد رمضان إلى العاصمة اللبنانية بيروت آتياً من السعودية، استعداداً لتسلم جائزة في مهرجان "موريكس دور".

وأظهر الفيديو المنشور عبر حسابات منصات التواصل رمضان مغادراً الأراضي السعودية ولحظة وصوله إلى حرم مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، وعلّق الفنان المصري بالقول: "وصلت اليوم بيروت لاستلام جائزة "أفضل ممثل عربي" من مهرجان "موريكس دور"، عن شخصية جعفر العمدة الحمدلله.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وكان المسلسل الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي حصل على ردود فعل إيجابية من قبل العديد من المتابعين، ما دفع القائمين على العمل إلى الإعلان عن الجزء الثاني منه، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان من العام 2024.

زياد برجي يعود

ويأتي خبر مجيء رمضان على وقع الحديث عن عودة المياه إلى مجاريها بين إدارة مهرجان "موريكس دور" والفنان اللبناني زياد برجي، بعد حلحلة المشاكل التي حدثت بينهما قبل أيام، وتأكيد حضور برجي المهرجان.

وكان برجي رفض المشاركة في المهرجان بعد الطلب منه عدم تأدية أغنية "وبطير"، لكونها محل نزاع مع زميلته الفنانة إليسا.

ونقلت وسائل إعلام محلية لبنانية أن الحفل الذي سيتم عرضه مساء اليوم الأحد، سوف يتضمن تأدية برجي للأغنية الجدلية، من دون صدور أي رد من إليسا على هذه الخطوة، بعد اتهامها له بالتعدي على حقوق الملكية الفنية والأدبية العائدة لها في الأغنية.