الأربعاء 20 سبتمبر 2023 / 17:30

سيلينا غوميز تواجه المتنمرين بصورة "طبيعية جداً"

24 - ألين الخولي

بعد أيام على تألقها خلال حفل توزيع جوائز الـMTV، فاجأت المغنية الأمريكية سيلينا غوميز متابعيها على إنستغرام بنشرها صورة سيلفي لها تبدو فيها "عفوية للغاية"، متخلية عن المكياج والشعر المصفوف وفلاتر الوجه.

واكتفت نجمة مسلسل Only Murders in the Building، بتعبير إيموجي خلال نشرها الصورة عبر حسابها الذي يتابعه 429 مليون مشخص، وسرعان ما حصدت الآلاف من التعليقات المثنية على جرأتها في الوقت الذي يلجأ فيه العديد من المشاهير إلى إظهار "صورة مثالية" عبر حساباتهم على مواقع التواصل.

وتعتبر غوميز من أبرز الفنانات اللواتي يتميزن بعفويتهن وبساطتهن أمام جمهورهن، وهو ما يجعلهن أكثر عرضة للانتقادات الجارحة من قبل المتنمرين. 

انتقادات بسبب عفويتها

كان آخر ظهور متألق لمغنية "Single Soon" على السجادة الحمراء، في حفل توزيع جوائز MTV ليل 12 سبتمبر (أيلول) الجاري، حيث ارتدت فستاناً أحمر  من تصميم أوسكار دي لا رنتا.. لكنها غادرت الحفل بعد نيلها جائزة "أفروبيتس" عن الفيديو الخاص بأغنية "إهدأCalm Down"، ببدلة رياضية رمادية وبيضاء.

وتعرضت لانتقادات خلال الحفل بسبب ردة فعلها العفوية بوجهها بسبب أعطال وقعت على المسرح، حيث بدت عليها ملامح الصدمة والذهول لدرجة تحولت إلى مثار سخرية عبر مواقع التواصل، فسارعت إلى الرد عبر خاصية ستوري إنستغرام، قائلةً: "لن أكون ميم مرة أخرى، أفضّل الابتعاد بدلًا من أن يتم استدراجي لمجرد أني تصرفت على طبيعتي.. لكم مني الكثير من الحب".

صورة مع تايلور سويفت

واللافت أن غوميز ظهرت أيضاً بلا فلاتر أو مكياج في صورة عفوية نشرتها قبل 3 أيام، جمعتها بصديقتها مغنية الريف الأمريكية تايلور سويفت.

وأرفقت سيلينا الصورتين بتعليق: "هذه أفضل صديقاتي، إنها سيئة للغاية". وسرعان ما حققت الصورتان أكثر من 16 مليون إعجاب، وأكثر من 89 ألف تعليق، أجمعت بمجملها على الترحيب بصداقة الفنانتين، التي أصبحت عملة نادرة في هذه الأيام.