محمد رمضان (أرشيف)
محمد رمضان (أرشيف)
الأربعاء 27 سبتمبر 2023 / 11:56

"القادم صادم".. محمد رمضان يروج لأحدث أعماله الفنية

تحت عنوان "القادم صادم"، روّج النجم المصري محمد رمضان لأحدث أغانيه، المقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

وشوّق رمضان جمهوره لأغنيته الجديدة، بنشر مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تأديته للأغنية من داخل طائرته الخاصة، مكتفياً بتعليق "القادم صادم.. قريباً".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

على جانب آخر، قرر محمد رمضان الخروج بشكل رسمي من السباق الرمضاني 2024، وذلك بعدما أعلن عن تأجيل الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" إلى موسم رمضان 2025، لتكون المرة الأولى التي يغيب فيها النجم محمد رمضان عن السباق الرمضاني منذ سنوات طويلة. 

ويُعد آخر أعمال رمضان السينمائية فيلم "ع الزيرو "، الذي يعرض حالياً بجميع دور العرض، وتشاركه البطولة نيللي كريم.

أحسن ممثل عربي

يُذكر أن رمضان فاز بجائزة أحسن ممثل عربي في حفل توزيع جوائز "موريكس دور" اللبنانية لعام 2023، عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي، معرباً عن سعادته بحصوله على هذه الجائزة للعام الثاني على التوالي.

صلح رمضان مع الزغبي

وشهد المهرجان، على هامش فعالياته، صلح رمضان مع النجمة اللبنانية نوال الزغبي، بعد خلاف دام لأكثر من عام، بسبب تصريحات رمضان بأن المطربة اللبنانية التي يتمنى تقديم دويتو معها لم تُخلق بعد، ما أثار غضب نوال الزغبي، الشهيرة بالنجمة الذهبية، والتي ردت على سؤال يخص محمد رمضان، قائلة: "أنا لما بعمل ديو بعمل مع عمرو دياب أو وائل كفوري.. مين محمد رمضان؟ أنا معرفهوش"، ليخرج بعدها رمضان يؤكد أن تصريحاته فهمت بشكل خاطئ، مشدداً على احترامه البالغ للفنانين والفنانات اللبنانيين، الذين أثرو الأعمال المصرية.

وحرصت الزغبي على توثيق مقطع فيديو جمع الثنائي معاً في فيديو نشرته على حسابها على إنستغرام، ليؤكد رمضان أنهما صديقان للأبد قائلاً: "صديقتي وحبيبتي ونجمتي.. ثقة في الله أصحاب وحبايب وثقة في الله نجاح".
لترد عليه قائلةً: "وأنا بموت فيك حياتي"، ليقبّلها محمد رمضان على خدها، في إشارة إلى انتهاء الخلاف القديم بشكل كلي، وعودة الصداقة بين الثنائي.
نوال الزغبي علقت على مقطع الفيديو كاتبةً "أصدقاء للأبد.. مش ممكن حد يتعرف عليك يا محمد وما يحبكش.. قمة التواضع والأخلاق"، ليرد عليها رمضان في التعليقات قائلاً: "حياتي".