منى زكي (أرشيف)
منى زكي (أرشيف)
الأربعاء 27 سبتمبر 2023 / 14:55

منى زكي تفاجئ جمهورها في دراما رمضان 2024

حسمت النجمة المصرية منى زكي موقفها من المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل، وأعلنت غيابها عن موسم المسلسلات الرمضانية لعام 2024، بسبب انشغالها بالتحضير لأكثر من عمل سينمائي جديد.

وتعاقدت منى على بطولة عدد من الأفلام، من بينها أول فيلم سيجمعها وزوجها الفنان أحمد حلمي، وفيلم "لعب العيال"، الذي يمثل أول عودة لها للتعاون مع كريم عبدالعزيز بعد انفصال فني دام 15 عاماً.

فيلم "لعب عيال"

والفيلم من إخراج طارق العريان، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، حيث تجسد فيه منى شخصية منظمة حفلات تعاني من استهزاء كريم عبدالعزيز بسبب طبيعة عملها.

وتبدأ منى زكي تصوير أول مشاهدها في فيلم "لعب عيال" مع النجمين كريم عبدالعزيز ومحمد ممدوح، مطلع ديسمبر (كانون الأول) المقبل، حسب تصريحات مخرج العمل طارق العريان، والعمل من تأليف أحمد حسني، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول علاقات زوجية.

فيلم الجواهرجي

هذا بالإضافة إلى استكمال تصوير مشاهدها في فيلم "الجواهرجي" مع محمد هنيدي، الذي يشهد عودتهما بعد غياب 25 عاماً، منذ مشاركتهما في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عام 1998.

وتعود منى لتصوير فيلم "الجواهرجي" بعد توقف لمدة عام ونصف العام، خاصة بعد وفاة أحمد حلاوة، والفيلم تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، ويشارك فيه كل من لبلبة، وباسم سمرة، وأحمد السعدني، وتارا عماد.

فيلم "لسة حتة"

وتحت عنوان "لسه حتة"، تتعاون منى مع زوجها أحمد حلمي، بعد انفصال فني استمر 19 عاماً، منذ فيلم "سهر الليالي" في 2003، ومن المفترض بدء التصوير نهاية العام الجاري أو مطلع العام المقبل، ويجسد فيه حلمي دور بلطجي  يقوم بأعمال إجرامية بسبب عقدة نفسية منذ الطفولة.