منى زكي (أرشيف)
منى زكي (أرشيف)
الأربعاء 4 أكتوبر 2023 / 11:12

منى زكي تتألق لأول مرة بعرض أزياء في باريس

تحت شعار "المرأة الحديدية"، أطلت النجمة المصرية منى زكي لأول مرة كعارضة أزياء في باريس، في النسخة السادسة من عرض الأزياء العالمي السنوي للعلامة التجارية لوريال، تحت عنوان "L'Oréal Paris' Le Défilé Walk Your Worth".

وأقيم الاحتفال تحت برج إيفل، على هامش أسبوع الموضة، احتفالاً بتمكين المرأة والدمج، ودعم المرأة، وتم بث الحدث مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي، وللمرة الأولى يتم بثه على منصة روبلوكس للألعاب.
وعبرت منى زكي عن سعادتها بمشاركتها في هذا الحدث، واصفة إياها بتجربة استثنائية رائعة، نظراً لظهورها لأول مرة كعارضة أزياء، حيث تألقت بفستان أحمر خلال العرض.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)

ويهدف عرض الأزياء إلى دفع جميع النساء إلى التقدم بثقة، بإلهام من عائلة لوريال باريس من النجمات العالميات.
وتتماشى هذه الرسالة مع الشعار الرئيسي للعلامة التجارية لوريال باريس "لأنك تستحقينه" والتي تدعو جميع السيدات لمواجهة التحديات بدون أي خوف أو قلق، انطلاقاً من الثقة بالنفس والقدرة على التعبير عن الذات وعن قدرِهن الحقيقي، والمساهمة في مجتمعهن باستحقاق والقدرة على صنع التغيير.


وشاركت منى زكي، باعتبارها واحدة من بين المتحدثات باسم لوريال باريس، كل من عارضة الأزياء كيندال جينر، التي تم تعيينها كأحدث متحدثة دولية باسم لوريال باريس في يوليو (تموز) الماضي والنجمة البريطانية هيلين ميرين، والنجمة الأمريكية إيل فانينغ، والممثلة الأمريكية آندي ماكدويل.


كما شاركت النجمة ومنتجة الأفلام الأمريكية فيولا ديفيس، الحائزة على الأوسكار، والتي فاجأت الحضور بصعودها المسرح برفقة زوجها جوليوس تينون.


كما شارك في العرض أيضاَ، كل من ماري بوشيه، وسيندي برونا، وكاميلا كابيو، ونيكولاي كوستر والداو، ولوما غروث، وليا كيبيد، وكاثرين لانغفورد، وإيفا لوغوريا، واجا نايومي كينغ، وسو جو بارك"، واشواريا راي، وايزولت.