كيفرين تورام (إكس)
كيفرين تورام (إكس)
الإثنين 23 أكتوبر 2023 / 06:04

مانشستر سيتي يقتحم سباق التعاقد مع تورام

كشفت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية عن أن مانشستر سيتي سيقتحم سباق التعاقد مع اللاعب كيفرين تورام.

قالت الصحيفة إن "السيتي عازم على تعزيز خط وسطه للموسم المقبل، وأحد الأسماء التي تنبض بقوة وضمن خياراته هو لاعب وسط نيس الفرنسي"، لافتة إلى أن بطل إنجلترا لن يكون بمفرده في السباق من أجل كسب خدماته.
وأضافت "يوفنتوس يضع أنظاره على اللاعب البالغم ن العمر 22 عاماً، خاصة أنه برز كواحد من أبرز لاعبي خط الوسط الشباب في العالم، وبالفعل لم يمر تقدمه دون أن يلاحظه أحد وبدأ في جذب الأنظار بشدة في الفترة الماضية".
وواصلت "يمتلك مانشستر سيتي بالفعل فريقاً متميزاً من لاعبي خط الوسط، لكن عدم اليقين المحيط بمستقبل كالفين فيليبس قد يفتح الباب أمام تورام، إلى جانب أن تعدد استخدامات لاعب خط الوسط الفرنسي يجعله إضافة رائعة لأي فريق".
وتابعت "بالإضافة إلى يوفنتوس ومانشستر سيتي، تم أيضاً ربط فرق أخرى كبيرة في الدوري الإنجليزي مثل ليفربول ونيوكاسل يونايتد مع تورام في التقارير الأخيرة، ومع ذلك، فإن احتمال الانضمام إلى بطل دوري أبطال أوروبا قد يكون مغرياً للاعب الموهوب".
واختتمت "أصبح مستقبل كيفرين تورام مجهولاً مع اهتمام العديد من الفرق الأوروبية رفيعة المستوى بالتعاقد معه. من المتوقع أن تكون المعركة من أجل توقيعه مثيرة، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة أي من هذه الأندية سيتمكن من تأمين خدمات لاعب خط الوسط البالغ من العمر 22 عاماً في فترة الانتقالات التالية".