جينيفر لوبيز تبيع قصرها بسعر 34 مليون دولار (بيبول)
جينيفر لوبيز تبيع قصرها بسعر 34 مليون دولار (بيبول)
الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 / 14:36

جينيفر لوبيز تبيع قصراً مقابل 34 مليون دولار

أبرمت جينيفر لوبيز صفقة جديدة باعت بموجبها قصرها في بيل إير بلوس أنجليس، بسعر يقل قليلاً عن 34 مليون دولار.

 ووفقاً لتقرير صادر عن صحيفة وول ستريت جورنال، الإثنين، فقد وجد قصر المغنية الشهيرة مالكاً جديداً، بعد بيعه بأقل من 34 مليون دولار. وتم طرح العقار الذي تبلغ مساحته 8 أفدنة في الأصل للبيع مقابل 42.5 مليون دولار، بعد 6 أشهر تقريباً من احتفال لوبيز (54 عاماً) بعقد قرانها على بن أفليك، في حفل أقيم في جورجيا.

وتم إدراج المنزل الذي تبلغ مساحته أكثر من 12000 قدم مربعة لدى شركة Brett Lawyer of Carolwood Estates، وأعطت الشركة نظرة عن قرب على القصر في مقطع فيديو تمت مشاركته على يوتيوب.

وفي الفيديو، يحصل المعجبون على لمحة عن وسائل الراحة المتعددة بالمنزل، بما في ذلك مكتبة أنيقة وغرفة جلوس ومسرح خاص وبيت ضيافة، يمكن أن يعمل كصالة ألعاب رياضية أو استوديو، ويقع خلف بوابات خشبية بنية كبيرة، وتحيط به مجموعة من مظاهر الطبيعة.

ويحتوي الطابق الرئيسي أيضاً على منطقة معيشة مع بار أنيق ومدفأة وإطلالة على تراس مكان الإقامة الواسع. والمطبخ كبير بشكل واضح، ويضم جزيرتين مع خيار الاسترخاء في منطقة الإفطار المدمجة، أو غرفة الطعام الرسمية.

ويوجد أيضاً في مكان الإقامة كوخ منفصل آخر للضيوف، مع كراج كبير للسيارات، مع مناطق للترفيه عن الضيوف تضم مدرجاً يتسع لـ 100 مقعد، وحفرة نار، وجناح ترفيهي ومطبخ كامل، وبحيرة خاصة مع شاطئ رملي، ودش في الهواء الطلق، بحسب موقع بيبول.