مدرب أتلتيكو مدريد سيميوني (إكس)
مدرب أتلتيكو مدريد سيميوني (إكس)
الجمعة 10 نوفمبر 2023 / 11:58

سيميوني بعد تجديد عقده: أتعهد بتحقيق المستحيل مع "الأتلتي"

أعرب الأرجنتيني دييغو سيميوني عن امتنانه لتجديد عقده مع أتلتيكو مدريد لمدة ثلاثة مواسم إضافية، وأكد أنه ما زال متعطشاً لتحقيق المزيد مع الفريق الذي يدربه بالفعل منذ 12 عاماً.

في محادثة مع الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد، ميغيل آنخل خيل مارين، نُشرت عبر القنوات الرسمية للنادي عقب الإعلان عن تجديد العقد من 2024 إلى 2027، تعهد سيميوني بمواصلة الاستثمار في الفريق، من أجل تحقيق المستحيل، وإسعاد الجماهير.

وقال المدرب الأرجنتيني لخيل مارين: "ألتزم بنفس القدر الذي التزمت به منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه، اللاعبون يعرفون أننا نريد الفوز ولدينا مجموعة من الشباب مقتنعون بقدرتنا على تحقيق ذلك، وعلينا مساعدتهم من جهتي ومن جهتك كي نكون أقوياء".

وأضاف "تجددنا أيضاً، كنا نلعب بطريقة معينة في وقت ما واليوم تطور الفريق إلى نوع آخر من اللعب، الفريق يتطلب منا أن نلعب بهذه الطريقة، وأنا أريد المزيد، أنت تعلم أنني أريد المزيد، آمل أن نتمكن من تحقيق جميع الأهداف التي لدينا".

وتابع "شكراً لكم مرة أخرى، هذا التجديد مهم جداً بالنسبة لي، لأننا ما زلنا نقف خلف مشروع بدأ منذ أعوام عديدة. شكراً لثقتكم بي وبنا، وقبل كل شيء كل الأشخاص الذين رافقونا طوال هذا الوقت، والذين جعلونا أيضاً قادرين على الاستمرار، وتحقيق كل ما صنعناه".