شاكيرا  (إكس)
شاكيرا (إكس)
الجمعة 17 نوفمبر 2023 / 15:19

مع ابنيها.. شاكيرا تحصد 3 جوائز في غرامي اللاتيني

خطفت الكولومبية شاكيرا الأنظار في حفل توزيع جوائز غرامي اللاتينية لعام 2023، في إسبانيا لأول مرة، بعيداً عن الولايات المتحدة الأمريكية، في إشبيليه، أمس الخميس.

وأبهرت شاكيرا، الحائزة على جوائز غرامي اللاتينية 12 مرة، الحضور بأغنيتها "Acróstico" التي احتلت بها مركز الصدارة في الحفل، والتي غنتها في كليب مع نجليها، ميلان وساشا، اللذين شاركاها الغناء لأول مرة، ما أثار غضب طليقها، جيرارد بيكيه. 

وتألقت نجمة "The Hips Don't Lie" بفستان ذهبي من تصميم "دولتشي آند غابانا"، ثم بفستان أسود بتوقيع المصمم البريطاني الأمريكي هاريس ريد، المدير الإبداعي لدار الأزياء الفرنسية نينا ريتشي.

وحصدت  شاكيرا، 3 جوائز بعد 7 ترشيحات، في تلك الليلة، وهي جائزة غرامي اللاتينية لأفضل اندماج أداء حضاري، وأفضل أغنية بوب "BZRP Music Sessions, Vol. 53"، وأغنية العام بالاشتراك مع كارول جي، وأغنيتهما "TQG"، بعد انفصال شاكيرا عن بيكيه.

وتوجهت المغنية وكاتبة الأغاني، 46 عاماً، عقب تسلمها الجوائز مباشرة إلى نجليها، اللذين عبرا عن سعادتهما وفخرهما بوالدتهما.

وجاء نجاح شاكيرا هذا العام، بعد تعاونها مع المنتج الأرجنتيني بيزاراب في Vol. 53 وBzrp Music Sessions.
ووجهت شاكيرا رسالة شكر لزملائها وجمهورها، قائلة: "أريد أن أشارك هذا الغرامي مع زملائي الذين سعدت بالعمل والتعلم معهم.. مع جمهوري اللاتيني في إسبانيا، وكولومبيا، والولايات المتحدة، وأمريكا اللاتينية".
وتابعت "الجمهور اللاتيني الذي أخذني إلى أعلى المراتب، تلك الأماكن التي حلمت بها منذ أن كنت طفلة وأدين لهم بكل شيء. أريد أيضاً أن أشارك هذا مع الجمهور الإسباني الذي كان يرافقني في السراء والضراء، الذين لم يتوقفوا أبداً عن إعطائي الحب والدعم ليوم واحد. لن أنسى ذلك أبداً. هذا لكم".