ماركينيوس (أرشيف)
ماركينيوس (أرشيف)
الخميس 23 نوفمبر 2023 / 23:05

ماركينيوس يغيب عن مواجهة نيوكاسل

عاد قائد فريق باريس سان جيرمان، البرازيلي ماركينيوس، إلى فرنسا مصاباً بعد المشاركة مع منتخب بلاده، وسيغيب اللاعب الدولي عن مباراة موناكو في بطولة الدوري الفرنسي غداً الجمعة، وكذلك عن مواجهة نيوكاسل الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

وعاد المدافع الدولي إلى باريس وهو يعاني من مشكلات في أوتار الركبة بعد الهزيمة في ماراكانا الثلاثاء الماضي، أمام الأرجنتين (0-1)، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة عشرة أيام.


وسيفتقد الفريق لخدمات ماركينيوس بشكل خاص في مباراة الثلاثاء، عندما يلعب الـ(بي إس جي) على ملعب حديقة الأمراء لتعزيز حظوظه في التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في المجموعة السادسة، التي تضم أيضاً ميلان ودورتموند.
ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط، بفارق نقطة واحدة خلف دورتموند المتصدر، في الوقت الذي يتقدم فيه على ميلان، صاحب المركز الثالث، بنقطة واحدة أيضاً، وبفارق نقطتين عن نيوكاسل متذيل المجموعة.
كما تعرض موهبة الفريق الباريسي الجديدة، وارن إيمري (17 عاماً)، لإصابة خطيرة في الكاحل خلال أول ظهور له مع منتخب "الديوك" الأول أمام جبل طارق، ومن غير المتوقع ظهوره مرة أخرى بقميص الفريق حتى عام 2024.