مويسيس كايسيدو (إكس)
مويسيس كايسيدو (إكس)
الأربعاء 29 نوفمبر 2023 / 04:44

أغلى لاعب في "البريميير ليغ" كاد ينهي مسيرته بطريقة درامية

نشرت صحيفة ميرور البريطانية تقريراً عن اللاعب مويسيس كايسيدو الذي يعد أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، مبينة أنه كاد أن ينهي مسيرته بطريقة درامية.

قالت الصحيفة إن "الدولي الإكوادوري الذي انتقل إلى تشيلسي من برايتون مقابل 100 مليون جنيه إسترليني إلى جانب 15 مليوناً متغيرات، كان يرغب في الرحيل عن "البريميير ليغ" وإنهاء مسيرته بشكل غير متوقع في أوروبا.
وأوضحت "إبان جائحة كوفيد 19 ظل كايسيدو عالقاً في أحد الفنادق لمدة 10 أيام، عقب انضمامه إلى برايتون في 2021، إلى جانب الأجواء الصعبة من ناحية عدم تحمله برودة الطقس ونوعية الطعام، ما يجعله يفكر جدياً في الرحيل، ولكن المسؤولين في برايتون أقنعوه بالبقاء".
ونقلت تصريحات للاعب الوسط قال فيها: "كان الأمر صعباً حقاً، لأنني أتيت إلى هنا بمفردي، دون عائلتي، ولم أكن أعرف اللغة الإنجليزية، وكانت المنطقة الزمنية مختلفة، والطعام مختلفاً، والطقس مختلفاً تماماً، خاصة أنني جئت إلى هنا عندما كان فيروس كورونا بمثابة كابوس ليس له حل، وقبل أن أتمكن من الخروج إلى إنجلترا، كان علي البقاء لمدة 10 أيام في أحد الفنادق، ولم أقابل زملائي في الفريق، وكنت أبكي كل يوم في الفندق، واتصلت بوالدتي وأبي وأخبرتهما أنني أريد العودة إلى الإكوادور، ولا أرغب في البقاء هنا".
وأضاف "عائلتي طالبتني بالتماسك ومع مرور الوقت والدعم الذي حصلت عليه في برايتون تحسنت بالفعل، وتخطيت هذه المرحلة الصعبة التي كادت أن تعصف بمسيرتي".