أندريه أونانا (أرشيف)
أندريه أونانا (أرشيف)
الجمعة 1 ديسمبر 2023 / 07:38

أونانا مهدد بالإيقاف عن اللعب مع مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن أن حارس المرمى أندريه أونانا مهدد بالإيقاف عن اللعب مع مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة.

قالت الصحيفة إنه "من المفترض أن ينضم أونانا إلى منتخب الكاميرون استعداداً للمشاركة في كأس أمم أفريقيا التي تنطلق في يناير (كانون الثاني) المقبل".
وذكرت "الحارس المنتقل إلى أولد ترافورد من إنتر ميلان الصيف الماضي يفكر في الاعتذار عن عدم المشاركة في البديل بهدف التركيز مع النادي الإنجليزي".
وأضافت "لكن اليونايتد قد يخسر خدمات أونانا في جميع الأحوال، سواء انضم إلى "الأسود" أو استمر مع الفريق، وذلك وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، التي تمنح الكاميرون أحقية استدعاء اللاعب للمشاركة في البطولة القارية، بينما في حال تخلفه أو رفض ناديه انضمامه إلى منتخب بلاده سيتم إيقافه من جانب "فيفا" عن اللعب مع مانشستر".
وأشارت إلى أن أونانا اعتزل اللعب الدولي خلال كأس العالم العام الماضي، لكنه عاد بعد ذلك إلى الفريق بعد إصلاح علاقته مع المدرب ريغوبيرت سونغ، إذ من المتوقع أن يغيب الدولي الكاميروني عن ست مباريات مع مانشستر يونايتد مع إقامة بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 13 يناير (كانون الثاني) إلى 11 فبراير (شباط).
.