تير شتيغن (إكس)
تير شتيغن (إكس)
الأربعاء 6 ديسمبر 2023 / 03:43

خيارات صاعقة يستهدفها برشلونة لتعويض شتيغن

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن إصابة حارس المرمى تير شتيغن وتأكد حاجته إلى إجراء عملية جراحية، أسهمت في اتجاه برشلونة للتفكير في المفاضلة بين خيارات أخرى لتعويض غيابه عن الفريق.

قالت صحيفة Barça Universal إن "النادي الكاتالوني وضع أسماء غير متوقعة، قد يتجه للتعاقد مع أحدهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة". 

وأشارت إلى أن غياب الدولي الألماني لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر، يفتح الباب أمام ضم حارس مرمى جديد، حيث يبرز الإسباني ديفيد دي خيا الذي لا يلعب مع أي فريق منذ الصيف الماضي، عقب رحيله عن مانشستر يونايتد.
وأضافت "القائمة تضم 9 حراس مرمى لم يكن من المتوقع من قبل أن يفكر برشلونة في كسب خدمات أحدهم، مثل حارس آرسنال الإنجليزي آرون رامسديل".
وتابعت "تتواصل المفاجآت بترشيح الفرنسي هوغو لوريس الذي لا يرتبط أيضاً بأي فريق منذ رحيله عن توتنهام، كما تم تصنيف حارس مرمى بروسيا دورتموند السابق رومان بوركي، 33 عاماً، والذي يلعب حالياً في الدوري الأمريكي مع سانت لويس سيتي، وحارس مرمى الهلال، الدولي المغربي ياسين بونو، البالغ من العمر 32 عاماً، ضمن المرشحين للانتقال إلى كامب نو".


وواصلت "ربما يكون الاسم الأكثر دهشة هو الدنماركي كاسبر شمايكل البالغ من العمر 37 عاماً، والذي رحل عن ليستر سيتي إلى أندرلخت الصيف الماضي".
وأشارت إلى أن حارس ريال مدريد السابق، كيلور نافاس ضمن قائمة الخيارات، إلى جانب حارس مرمى بلد الوليد السابق سيرجيو أسينجو، 34 عاماً، وحارس مرمى كولن السابق تيمو هورن البالغ من العمر 30 عاماً، بينما هناك أيضاً فرصة لأن يقوم برشلونة بتصعيد أندير أسترالاغا، البالغ من العمر 19 عاماً إلى الفريق الأول.