الوداد الرياضي (إكس)
الوداد الرياضي (إكس)
الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 / 23:55

بهدف قاتل.. الوداد يفوز على اتحاد تواركة

سجل الوداد الرياضي هدفاً قاتلاً قرب النهاية ليحقق فوزاً صعباً 1-0 على مضيفه اتحاد تواركة اليوم الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لدوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

وبهذا الفوز الثاني توالياً ارتقى الوداد إلى المركز الرابع رافعاً رصيده إلى 19 نقطة ويملك مباراتين مؤجلتين.

ويحتل اتحاد تواركة المركز التاسع برصيد 14 نقطة بعد تلقيه الهزيمة الخامسة هذا الموسم والثانية توالياً.

وكان اتحاد تواركة صاحب المبادرة الهجومية رغم امتلاك الفريق الزائر للكرة في وسط الملعب. وتوغل الجناح رضوان آيت المقدم في الدقيقة 13 من الجهة اليسرى لكن تسديدته أبعدها المدافع أرسين زولا لركنية.

ورد الوداد بتسديدة الشرقي البحري بعد دقيقتين أبعدها الحارس لركنية.

وحصل الوداد على ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد لكن تسديدة سيف الدين بوهرة تصدى لها الحارس المخضرم عبد الرحمن الحواصلي بالساق اليسرى.

وكان اتحاد تواركة قريباً من افتتاح التسجيل مع اكتمال ساعة من اللعب حين سدد أيمن موريد كرة كادت تخدع الحارس يوسف المطيع الذي تصدى لها في مناسبتين.

وسدد البديل سهيل زمرات كرة قوية أبعدها الحارس بصعوبة لركنية.

وسجل صاحب الضيافة هدفاً جميلاً قبل ربع ساعة من النهاية عن طريق البديل توفيق بن الطيب لكن حكم الفيديو المساعد ألغاه بسبب التسلل.

وبينما كانت المباراة تسير لنهايتها بعد مرور ثلاث دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع توغل البديل زهير المترجي من الجهة اليسرى بعد أن تقدم بفضل سرعته على آخر مدافع ليمرر للظهير أيوب العملود الذي أسكن الكرة في الشباك.