من توقيع الاتفاقية (إكس)
من توقيع الاتفاقية (إكس)
الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 / 18:22

لرعاية سباق زايد الخيري.. اتفاقية بين بيراميدز ومجلس أبوظبي الرياضي

أعلن نادي بيراميدز عن توقيع اتفاقية شراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي، لرعاية سباق زايد الخيري، والذي تقام نسخته الثامنة في العاصمة الإدارية الجديدة 30 ديسمبر(كانون الأول).

أعرب الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، عارف حمد العواني، عن سعادته بالتعاون مع بيراميدز، النادي الذي نجح في وضع نفسه في مكانة كبيرة في كرة القدم المصرية والعربية والأفريقية في عدة أعوام قليلة، وهي مكانة يستحقها بالفعل بفضل ما يقدمه في جميع البطولات، ووجوده شريكاً في سباق زايد الخيري سيثري النسخة المقبلة من السباق، الذي يقام في مصر، وكذلك في الإمارات ونيويورك بشكل سنوي.

ووجه العواني الشكر لرئيس نادي بيراميدز، المهندس ممدوح عيد، على تعاونه الوثيق مع مجلس أبوظبي الرياضي، وتواجد النادي المصري كشريك أساسي في النسخة المقبلة من السباق، مؤكداً أنه يتمنى المزيد من التعاون مع بيراميدز مستقبلاً.

وشدد ممدوح عيد على أن نادي بيراميدز دائماً حريص على التفاعل والتواجد بشكل أكبر في الأحداث المتعلقة بالمناسبات والفعاليات المجتمعية، وحريص على التعاون مع منظمات العمل الأهلي والمستشفيات ودور رعاية الأيتام وكبار السن، لشعور النادي بالمسؤولية المجتمعية ودوره الكبير في هذا الجانب.

ووعد رئيس بيراميدز بأن "يواصل النادي دوره الفاعل في دعم جميع الأنشطة المجتمعية، لأنه لمن الرائع أن يرسم النادي البسمة على وجوه الأطفال أو المرضى أو السيدات وكبار السن وغيرهم، وبجانب الدور الرياضي الكبير الذي يقدمه بيراميدز في المنظومة الرياضية بمصر، يشعر بحجم المسؤولية الاجتماعية عليه ويسعى دائماً لأن يشارك بفاعلية في تلك الأنشطة، وسعيد مرة أخرى بالتعاون مع مجلس أبوظبي وسباق زايد الخيري".