يورغن كلوب (رويترز)
يورغن كلوب (رويترز)
الخميس 21 ديسمبر 2023 / 12:26

كلوب غير سعيد بأجواء أنفيلد قبل زيارة آرسنال

قال مدرب ليفربول يورغن كلوب، إنه لم يكن سعيداً بجماهير فريقه خلال الفوز 5-1 على وست هام يونايتد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم‭ ‬أمس الأربعاء، وحثها على التنازل عن تذاكرها إذا لم تكن في "حالة مناسبة" لاستقبال آرسنال بعد غد السبت في الدوري.

وأهدر ليفربول فرصة اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الأحد الماضي، بتعادله سلبياً مع ضيفه مانشستر يونايتد لكنه تغلب على وست هام ليحقق رقماً قياسياً بالظهور 19 مرة في قبل نهائي كأس الرابطة.


ورغم هيمنة ليفربول، أعتقد كلوب أن الأجواء كانت مفقودة في أنفيلد.
وقال كلوب للصحافيين: "قلت هذا منذ فترة طويلة، لكنني اعتقدت قليلاً أنه في الشوط الأول عندما قدم اللاعبون أداء استثنائياً حقاً لم أكن سعيدا جداً.. بالأجواء خلفي في المدرجات".
وتابع: "غيرنا الكثير من الأشياء، سيطرنا على وست هام بشدة، أهدرنا الفرص، وأعني إذا كنت في المدرجات سأكون سعيداً للغاية وبنسبة ألف بالمئة".
وافتتح ليفربول جزئياً مدرج أنفيلد رود الذي تم تجديده حديثاً لأول مرة يوم الأحد الماضي، مما رفع عدد الجماهير في الملعب إلى 57000 ألف متفرج- وهو الأكبر منذ 50 عاماً في ملعبهم.
ومع زيارة المتصدر آرسنال لأنفيلد بعد غد السبت، قال كلوب إن توفير الأجواء المناسبة أمر بالغ الأهمية.
وأضاف: "نحتاج أنفيلد ممتليء وعلى أهبة الاستعداد منذ الثانية الأولى دون أن نتجادل مع مدرب المنافس. نحتاجكم منذ الثانية الأولى".
وتابع: "إذا كنت تريد حقاً وإذا كان هناك الكثير من كرة القدم في ديسمبر (كانون الأول)، فلا أعرف، آسف علينا أن نلعبها أيضاً، ولكن إذا لم تكن في الحالة المناسبة فامنح تذكرتك لشخص آخر".