جود بيلينغهام (رويترز)
جود بيلينغهام (رويترز)
السبت 30 ديسمبر 2023 / 19:56

بيلينغهام: الفوز بـ"الكلاسيكو" أفضل لحظات 2023

اختار لاعب وسط ريال مدريد، الإنجليزي جود بيلينغهام، الفوز في "الكلاسيكو" 2-1 بهدفيه في مرمى برشلونة، آخرهما في الدقيقة 92 عمر اللقاء، أفضل لحظاته في عام 2023 بقميص الفريق "الملكي"، الذي انضم إليه في موسم الانتقالات الصيفية الماضي.

وقال الدولي الشاب لوسائل إعلام النادي: "الكلاسيكو كان أفضل لحظة؛ كانت مباراة صعبة، سجلت هدفين ساعدانا على الفوز بالمباراة، وكان يوماً رائعاً، في عام 2024، أنشد العديد من الألقاب والعديد من الأهداف والأداء الجيد والاستمتاع بكوني لاعباً في ريال مدريد".


وبعد انتهاء التدريب المفتوح أمام الجمهور، الذي حضره 5700 عضو من أعضاء النادي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، توجه العديد من اللاعبين بالشكر للمشجعين على دعمهم، كما قاموا بتقييم عام 2023، وأعربوا عن أمنياتهم لعام 2024.
ومن بين هؤلاء اللاعبين، البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي تعافى بالفعل من التمزق العضلي الذي تعرض له في 18 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، والذي منعه من المشاركة في المباريات منذ ذلك الحين.
وصرح النجم البرازيلي لشبكة (ريال مدريد تي في): "أنا بخير الآن ومستعد لبقية الموسم، أدعو أن نتمكن في عام 2024 من الفوز بالعديد من الألقاب".
وتعليقاً على تجديد عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع النادي حتى 30 يونيو (حزيران) 2026، الذي تم الإعلان عنه أمس الجمعة، قال ناتشو فرنانديز، القائد الأول لريال مدريد، "تجديد عقد أنشيلوتي مهم للغاية للنادي، من أجل الهدوء والتجربة ومدى نجاحها بالنسبة لنا، إنه أمر إيجابي لريال مدريد ويضع الأساس لمواصلة العمل، سيكون عاماً جميلاً للغاية".
وشارك الكرواتي لوكا مودريتش، الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الحالي، زميله في الفريق الرأي قائلاً: "نحن سعداء باستمرار أنشيلوتي، وأعتقد أنه قرار حكيم للغاية من قبل النادي، إنه محبوب تماماً في غرفة خلع الملابس، وهذه أخبار جيدة للغاية، نريد مواصلة صناعة التاريخ والفوز بالمباريات والألقاب في عام 2024".