أنطونيو سيلفا (إكس)
أنطونيو سيلفا (إكس)
الأربعاء 3 يناير 2024 / 05:16

تشيلسي يستعد لخطف نجم بنفيكا

قالت صحيفة ذا صن البريطانية إن "تشيلسي سيعمل على مواصلة إبرام الصفقات المدوية رغم إنفاق النادي مليار جنيه إسترليني في فترتي الانتقالات الماضية".

أكدت الصحيفة أن "البلوز" يستعد لخطف صفقة من العيار الثقيل، بالتعاقد مع اللاعب أنطونيو سيلفا خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وذكرت "النادي اللندني راقب مردود المدافع الشاب خلال مباراة بنفيكا أمام فاماليكاو الجمعة في الدوري البرتغالي، التي انتهت بفوز "النسور" 3-0، بعدما كان يراقبه بالفعل في الأسابيع الماضية".
وأشارت إلى أن تدعيم خط الدفاع من أولويات "البلوز" بعدما فشل اللاعبان الجديدان أكسل ديساسي وبينوا بادياشيل في إثبات وجودهما منذ وصولهما إلى ستامفورد بريدج، وفي الوقت نفسه، سيبلغ المدافع المخضرم تياغو سيلفا 40 عاماً الموسم المقبل، ومن الممكن أن يغادر الفريق عندما ينتهي عقده في الصيف.
وأوضحت "تشيلسي أبرم محادثات مبدئية مع النادي البرتغالي لضم اللاعب، البالغ من العمر 20 عاماً مقابل 52 مليون جنيه إسترليني، ولكن بنفيكا طلب الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 87 مليون جنيه إسترليني نظير إتمام الصفقة".
واختتمت "تشيلسي يرغب في حسم الصفقة وخطفها من منافسيه ليفربول ومانشستر يونايتد، إذ إن الأخير يضع أيضاً سيلفا هدفاً أساسياً لتدعيم خط دفاعه".