آدم موسيري يعتذر عن توصيات ثريدز التافهة (إن غادجيت)
آدم موسيري يعتذر عن توصيات ثريدز التافهة (إن غادجيت)
الأحد 7 يناير 2024 / 17:11

رئيس إنستغرام يعتذر عن "التوصيات التافهة"

لاحظ مستخدمو تطبيق ثريدز تحولاً غير متوقع في أنواع المنشورات التي أوصت بها المنصة، خلال الأسابيع القليلة الماضية، بفضل دمجها في خلاصة إنستغرام.

وفي أحسن الأحوال، قد ترى الكثير من المحتوى الذي لا يهمك على الإطلاق، وفي أسوأ الأحوال الكثير من خطاب الكراهية. وفي مقطع فيديو قصير تمت مشاركته رداً على سؤال "اسألني أي شيء"، اعتذر آدم موسيري، رئيس إنستغرام عن انتشار "التوصيات منخفضة الجودة" على تطبيق ثريدز، مؤكداً أن الفريق يعمل على حل المشكلة.

وقال موسيري "نريد أن يتمتع المستخدمون بتجربة إيجابية في ثريدز، وقد واجهنا بالفعل بعض المشكلات خلال الأسابيع القليلة الماضية فيما يتعلق بالتوصيات منخفضة الجودة، وهي أشياء لا تنتهك تماماً إرشادات المجتمع الخاصة بنا، ولكننا نصل إلى قرب هذا الخط نوعاً ما. نحن نعمل على تحسين التوصيات. يجب إصلاح الكثير منها في هذه المرحلة".

وأضاف موسيري قائلاً إنه على الرغم من أن "هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به، إلا أنه يمكن للمستخدمين أن يتوقعوا أن يتحسن الأمر كثيراً خلال الأسابيع القليلة المقبلة. مرة أخرى، أعتذر عن ذلك".

وفي حين أن ثريدز مزدحم بالمشاركات التي تهدف إلى تحفيز المشاركة حيث يحاول المستخدمون الجدد إنشاء متابعين على الموقع الاجتماعي الناشئ، فقد اتخذت الأمور منعطفاً أكثر قتامة بشكل ملحوظ مؤخراً. واشتكى المستخدمون من أنه يُقترح عليهم قدراً مثيراً للقلق من المحتوى، الذي يحض على الكراهية.

ورداً على طلب من وقع إن غادجيت لتوضيح ما إذا كانت التحسينات التي ذكرها موسيري ستعالج الأشكال المختلفة من خطاب الكراهية، كرر متحدث باسم ميتا تعليقات موسري وقال: "بالإضافة إلى إزالة المحتوى الذي ينتهك إرشادات مجتمعنا، نحن ندرك أن بعض المستخدمين يرون هذا النوع من المحتوى المتكرر منخفض الجودة، الذي قد لا يهتمون به، ونحن نتخذ خطوات لمعالجتها".