مدرب ريال مدريد أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحافي (إكس)
مدرب ريال مدريد أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحافي (إكس)
الثلاثاء 9 يناير 2024 / 22:54

اعتراف أنشيلوتي قبل مواجهة "الأتلتي"

أقر المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اليوم الثلاثاء، بأنه لا يفضل مواجهة أتلتيكو مدريد مرات عديدة في وقت قصير، وذلك عشية مواجهتهما في نصف النهائي الأول بكأس السوبر الإسباني الذي تستضيفه مدينة الرياض.

جاء المدرب الإيطالي على سؤال الصحافيين الخاص بمواجهة الغريم المدريدي مرتين في ظرف أسبوع، الأولى في كأس السوبر، والثانية في معقل "الأتلتي" الأسبوع المقبل في ثمن نهائي كأس الملك.

وقال في هذا الصدد: "شخصياً لا أفضل مواجهة أتلتيكو مدريد، وأعتقد أنهم يشاطروني نفس الرأي، الفريقان قويان للغاية، ومواجهاتنا دائماً ما تكون صعبة".

وحول مواجهة كأس السوبر، يؤمن صاحب الـ64 عاماً أن فريقه يدخل اللقاء وهو في حالة جيدة، وبرغبة وطموح الفوز، كما أنه استعاد لاعبين مهمين مثل الفرنسيين إدواردو كامافينغا، وأوريليين تشواميني. 

وأثنى أنشيلوتي على لاعب الوسط فيدي فالفيردي، مؤكداً أنه لاعب وسط متكامل قادر على تأدية أدوار متنوعة، وليس له مثيل في الميركاتو.

وأكد "كارليتو" مشاركة المدافع الألماني أنطونيو روديغر في اللقاء كأساسي، مشيراً إلى أنه قائد خط الدفاع.

ويدرك أنشيلوتي أنه من أجل الفوز على أتلتيكو، الفريق الوحيد الذي انتصر على الريال في "الليغا" هذا الموسم 3-1، يحتاج فريقه لأن يكون في أفضل اللاعبين في أفضل مستوياتهم، كما حدث في الأسابيع الأخيرة.

واختتم: "الأتلتي تفوق علينا في المباراة الوحيدة التي تقابلنا فيها هذا الموسم، هو فريق مقاتل ولديه إمكانات فنية كبيرة، والمباراة ستكون قوية ومتكافئة".

ولم ينس المدرب المخضرم الإشادة بنظيره في "الروخيبلانكوس"، الأرجنتيني دييغو سيميوني، مؤكداً أنه بروفايل المدرب المثالي لأتلتيكو.