بريان بروبي (إكس)
بريان بروبي (إكس)
الجمعة 12 يناير 2024 / 08:03

تن هاغ يستعين بأياكس مجدداً لإنقاذ اليونايتد

قالت صحيفة ذا صن البريطانية إن "المدرب إريك تن هاغ قرر الاستعانة مجدداً بفريقه السابق أياكس أمستردام لتدعيم صفوف مانشستر يونايتد".

ذكرت الصحيفة أن المدرب الهولندي يرغب في التعاقد مع بديل للاعب اليونايتد أنتوني مارسيال.


وأضافت "اللاعب الفرنسي لديه ستة أشهر متبقية في عقده مع اليونايتد، ومن المقرر أن يغادر كوكيل مجانياً هذا الصيف، على الرغم من أن النادي الإنجليزي لديه خيار تمديد عقده لمدة عام آخر".
وتابعت "تن هاغ يرغب في ضم اللاعب بريان بروبي، بعدما كان الأخير شارك للمرة الأولى مع الفريق الأول في أياكس تحت قيادة المدرب الهولندي في 2020".
وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً من أبرز الصفقات التي من المتوقع أن تأتي إلى أولد ترافورد ولكن في الصيف المقبل.
وأكدت أن المهاجم الشاب كان ضمن خيارات آرسنال، إذ سجل بروبي ستة أهداف في أول موسم له مع أياكس في عام 2020، قبل أن يغادر للانضمام إلى لايبزيغ مجاناً، ولكن بعد فشله في التسجيل في 14 مباراة خاضها مع الفريق الألماني، تمت إعارته مرة أخرى إلى أياكس في يناير (كانون الثاني) 2022 قبل التوقيع معه بشكل دائم.
واختتمت "ليست المرة الأولى التي ينضم فيها لاعب من أياكس إلى مانشستر يونايتد تحت قيادة تن هاغ، بعدما تعاقد مع البرازيلي أنتوني مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، كما تعاقد مع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز".