جاستن وهايلي بيبر يسيران بعيداًُ عن بعضهما (ذا صن)
جاستن وهايلي بيبر يسيران بعيداًُ عن بعضهما (ذا صن)
الإثنين 15 يناير 2024 / 23:04

هايلي وجاستن بيبر يثيران تكهنات حول وجود مشاكل زوجية بينهما

بدا جاستن بيبر وزوجته هايلي حزينان أثناء سيرهما في أحد شوارع لوس أنجلوس مع وجود مسافة كبيرة بينهما، مما جعل المعجبين يعتقدون بوجود مشاكل زوجية بين الزوجين.

وفي أحدث الصور التي تناقلتها مواقع التواصل، شوهد الزوجان صباح الأحد في بيفرلي هيلز حيث خرجا لتناول وجبة الإفطار، وكانا يسيران وقد تركا مسافة واضحة بينهما أثارت بعض علامات الاستفهام حول علاقتهما.

وارتدى الزوجان ملابس غير رسمية، حيث كان جاستن يرتدي بنطالاً فضفاضاً وقبعة بيسبول، في حين ارتدت هيلي أيضاً قبعة بيسبول ولكنها ارتدت سروال جينز وسترة كبيرة الحجم مع نظارة شمسية.

قلق المعجبين

وتأتي الصور الجديدة الحزينة بعد أن أعرب المعجبون عن قلقهم بشأن زواج هايلي من جاستن، حيث سبق ونشرت هايلي منشوراً بمناسبة رأس السنة الجديدة ألمحت فيه إلى أنها قضت العطلة بعيداً عن زوجها، وأرفقت المنشور بصور لها على الشاطئ لتستعرض إجازتها الاستوائية.

وإلى جانب تكهنات المعجبين، أشار أحد المطلعين المقربين إلى أن علاقة جاستن وهايلي في ورطة، وقال المصدر لموقع رادار "إنه يتصرف كطفل محتاج طوال الوقت وعليها دائماً الاعتذار له ومحاولة جعله يتصرف كشخص بالغ". وكشف مصدر آخر أن زواجهما يعتمد على احتياجات جاستن الطفولية وهو محكوم عليه بالفشل.

مؤشرات على الانفصال

ويعتقد معجبو هيلي أنها تخطط للطلاق من جاستن بعد أن لاحظوا دليلاً رئيسياً على وسائل التواصل الاجتماعي. واحتفل الزوجان الشهيران بالذكرى السنوية الخامسة لزواجهما في سبتمبر (أيلول)، لكنهما أثارا بالفعل تكهنات حول حالة علاقتهما.

وأشار أحد المعجبين إلى أن هايلي قامت بتنظيف خلاصة إنستغرام الخاصة بحسابها، ولاحظ المتابع أنها انخفضت إلى 607 مشاركات اعتباراً من 18 ديسمبر (كانون الأول)، واعتبر ذلك مؤشراً على محاولة هايلي التخلص من كل ما يتعلق بالماضي الذي يربطها مع جاستن، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.