مدرب أتليتكو مدريد دييغو سيميوني (إكس)
مدرب أتليتكو مدريد دييغو سيميوني (إكس)
الأربعاء 17 يناير 2024 / 18:42

سيميوني: لا هامش للخطأ أمام ريال مدريد

أكد مدرب أتليتكو مدريد، دييغو سيميوني، اليوم الأربعاء، بشأن مواجهة ريال مدريد في مباراة ثمن نهائي كأس الملك في ملعب ميتروبوليتانو، أنه لا يوجد هامش للخطأ في هذا الدور الإقصائي، مؤكداً على أهمية وجود الجماهير لمؤازرة الفريق.

قال سيميوني: "بالتأكيد هي ليست مجرد مباراة، لأنه دور إقصائي وليس هناك هامش لأي منا أو لهم، وبالتالي نحتاج إلى تواجد جماهيرنا دائماً في الميتروبوليتانو، ونحن علينا ان نظهر أفضل ما لدينا لكي يرافقوننا".

وأضاف: "علينا التحسن على الجانب الفردي لأن كرة القدم اليوم عبارة عن مواجهات دائماً، ومن يفوز بها تصبح لديه فرص أكبر للفوز بالمباراة، نحن نعمل على ذلك وحين نتحسن في هذا الجانب سنكون فريقاً أفضل".

وأكد سيميوني أن فريقه سيواجه أفضل منافس، والذي يأتي بطاقة إيجابية بعد الفوز بكأس السوبر الإسباني.

وأوضح: "يأتون بطاقة إيجابية بعد الفوز بكأس السوبر، وهو منافس يلعب بشكل جيد للغاية، جيد في المساحات، ويستطيع اللعب بشكل جيد من دون الكرة، وهذه براعة، وليست حظ"، مبرزاً القدرات البدنية للميرنجي، وأكد على أهمية "السرعة العقلية".

واختتم: "لو كنا نتحدث عن الجوانب البدنية، فهم لديهم لاعبين كبار مثل روديغر وتشواميني وبيلينغهام وخوسيلو، ونحن لدينا لاعبين أقل حجماً، ولكن لديهم مهارة والأمر يكمن في السرعة العقلية وليس في الأقدام".