الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل (ميرور)
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل (ميرور)
الخميس 25 يناير 2024 / 20:46

هاري وميغان يرفضان إزالة صفقة سبوتيفاي من موقعهما الإلكتروني

يبدو أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لا يزالان متمسكين بصفقتهما التي تم إلغاؤها مع سبوتيفاي، حيث لم يقوما بعد بإزالتها من موقع Archewell الإلكتروني الخاص بهما.

وكان دوق ودوقة ساسكس قد وقّعا صفقة حصرية بقيمة 25 مليون مع خدمة البث المباشر سبوتيفاي في إطار سعيهما لتحقيق الاستقلال المالي بعد التنحي عن العائلة المالكة.

ومع ذلك، تم إلغاء الشراكة في الصيف الماضي بعد أن قاما بإنتاج بودكاست واحد فقط.

وكان لإلغاء هذه الصفقة تداعيات مريرة على الزوجين، ووصف أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في سبوتيفاي هاري وميغان بـ"المغرورين"، لكن يبدو أن ذلك لم يمنعهما من الاستمرار في تسليط الضوء على شراكتهما مع سبوتيفاي.

وكتب هاري وميفان على موقعهما على الإنترنت "Archewell Audio هي شركة إنتاج صوتي تم تأسيسها حديثاً وأطلقها دوق ودوقة ساسكس، وستنتج الشركة برامج ترفع مستوى الجماهير وتسليهم في جميع أنحاء العالم".

وأضاف الزوجان "بموجب شراكة حصرية، ستنضم Archewell Audio إلى سبوتيفاي وانتشارها العالمي مع 180 مليون مشترك مميز و406 مليون مستخدم نشط شهرياً حول العالم، لتسليط الضوء على وجهات نظر وأصوات متنوعة، وكجزء من الشراكة، يقوم الدوق والدوقة من خلال Archewell Audio بإنتاج ملفات صوتية وعروض تعمل على بناء المجتمع من خلال التجارب المشتركة والروايات القوية والقيم العالمية".

وكانت ميغان قد استضافت البودكاست Archetypes الذي استمر لمدة 12 حلقة.

وتحدثت إلى عدد من المشاهير، مثل باريس هيلتون وسيرينا ويليامز، وخبراء حول تاريخ الصور النمطية الموجهة ضد المرأة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وذكرت التقارير أن قرار ميغان وهاري بالانفصال عن سبوتيفاي كان "متبادلاً".

وقالت عائلة ساسكس في بيان "اتفقت Archewell Audio وسبوتيفاي بشكل متبادل على الانفصال وهما فخورتان بالمسلسل الذي صنعتاه معاً".