دوني فان دي بيك (إكس)
دوني فان دي بيك (إكس)
الأحد 28 يناير 2024 / 07:42

إعارة دوني تتحول إلى كابوس في يونايتد

قالت صحيفة ذا صن إن إعارة اللاعب دوني فان دي بيك تحولت إلى كابوس بالنسبة إلى مانشستر يونايتد.

ذكرت الصحيفة أن الهدف من إعارة اللاعب الهولندي لم يؤت بثماره بالنسبة للنادي الإنجليزي، بعدما تعرض للإذلال مع إينتراخت فرانكفورت.
وأوضحت "تم استبدال لاعب الوسط بطريقة مهينة في الشوط الأول من مباراة فريقه ضد ماينز، الجمعة، في الدوري الألماني بعدما قدم مردوداً ضعيفاً خلال اللقاء".
وأضافت "هذه هي المباراة الثالثة توالياً التي يتم استبداله فيها، حيث استمر لمدة 63 دقيقة فقط في أول ظهور له ضد آر بي لايبزيغ، بينما لعب 64 دقيقة ضد دارمشتات".
وأشارت إلى أن الدولي الهولندي لعب 8 تمريرات فقط ضد ماينز، وكان منها 3 تمريرات فقط في ملعب المنافس، بينما لمس الكرة 14 مرة بشكل إجمالي.
وأضافت "دفع مانشستر يونايتد 34 مليون جنيه إسترليني إلى أياكس مقابل لاعب خط الوسط الهولندي الدولي البالغ من العمر 26 عاماً في 2020، ولا يزال أمام اللاعب 18 شهراً متبقية على عقده في أولد ترافورد، لكنه شارك لمدة 21 دقيقة فقط هذا الموسم، وكانت آخر مباراة له كبديل ضد كريستال بالاس في 30 سبتمبر (أيلول) الماضي".
وتابعت "من المعتقد أن الرسوم ستبلغ حوالي 9.5 مليون جنيه إسترليني، مع احتمال ارتفاع الرسوم الإضافية إلى 12 مليون جنيه إسترليني في حال انتقل بشكل نهائي إلى آينتراخت فرانكفورت، ومع ذلك، فإنه من المحتمل أن يتراجع النادي الألماني عن فكرة شراء عقد دوني فان دي بيك عقب نهاية الموسم".