إريك تن هاغ (إكس)
إريك تن هاغ (إكس)
الإثنين 29 يناير 2024 / 05:11

جرس الإنذار يدق باب تن هاغ

أكدت صحيفة ميرور البريطانية أن جرس الإنذار يدق باب المدرب إريك تن هاغ، رغم تأهل مانشستر يونايتد إلى الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

قالت الصحيفة إن "الفوز الذي حققه اليونايتد بصعوبة على نيوبورت كونتي 4-2 كان هزيلاً، بعدما قدم النادي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية 21 دقيقة مذهلة وحول تأخره بهدفين إلى تعادل 2-2، وكان في طريقه لتحقيق أحد أعظم المفاجآت في تاريخ البطولة.

أظهر فريق نيوبورت كاونتي، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري، ويتأخر بـ73 مركزاً عن عمالقة الدوري الإنجليزي، شخصية مذهلة وشغفاً في مباراة بالكأس لن ينساها أحد من بين 9086 متفرجاً على الإطلاق، إذ كان نيوبورت رائعاً ورفع من مستوى اللعب وجعل المباراة غير مريحة على الإطلاق بالنسبة للفريق الضيف.
وأضافت "رغم تأهل اليونايتد في النهاية، إلا أن أجراس الإنذار يجب أن تدق بالنسبة للمدرب الهولندي، الذي دفع بالتشكيلة الأساسية، ولم يحصل أي لاعب على راحة، ومع ذلك فإن الطريقة التي انهار بها الفريق يجب أن تكون مصدر قلق".
وشددت على أن وضع تن هاغ والعديد من اللاعبين أصبح صعباً، خاصة مع استحواذ السير جيم راتكليف على 25% من أسهم النادي، ونيته لإجراء تعديلات كبيرة في فريق الكرة، لإعادته إلى وضعه الطبيعي.