مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني خلال المؤتمر الصحافي (إكس)
مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني خلال المؤتمر الصحافي (إكس)
الخميس 1 فبراير 2024 / 11:56

سيميوني غاضب من الاتحاد الإسباني

أبدى مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، غضبه من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لعدم تغيير موعد مباراة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو، المقررة الأربعاء المقبل، بعد ثلاثة أيام فقط من مواجهة "الديربي" أمام ريال مدريد.

قال سيميوني في مؤتمر صحافي عقب تغلب أتلتيكو على رايو فاييكانو 2-1: "أضع نفسي مكان مشجع أتلتيكو، ويبدو الأمر لي غير عادل وقلة احترام، يعرفون في الاتحاد من قبل ما هي المشكلة، إذا قرر الاتحاد منح فريق يومين أكثر من آخر للاستعداد للمباراة، فأنا أجد هذا قلة احترام لجمهورنا"، في إشارة إلى أن بلباو سيلعب مباراته بـ"الليغا" غداً الجمعة أمام مايوركا، بينما سيواجه أتلتيكو ريال مدريد الأحد.

وتابع "قلة احترام لجمهورنا الذي يستحق أن يحصل فريقه على أربعة أيام على الأقل للاستعداد لمباراة مهمة مثل نصف نهائي كأس الملك".

وأضاف "لا أقول إن هذا سيكون سبباً في الفوز أو الخسارة، ولكنها مسألة احترام، لأن هناك فريقاً يحظى بخمسة أيام للاستعداد للقاء، وآخر ثلاثة".

وبسؤال سيميوني عن تدوير اللاعبين، وخططه للمباراتين المقبلتين، مع وجود فارق زمني صغير بينهما قال: "نفكر في مباراة الريال، وبما أننا علينا أن نلعب خلال ثلاثة أيام فسندفع بالأفضل، سنحاول اللعب بأحسن فريق في كل المباريات، ولن أغير شيئاً بسبب ضيق الوقت".