مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني خلال المؤتمر الصحافي (إكس)
مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني خلال المؤتمر الصحافي (إكس)
السبت 3 فبراير 2024 / 19:41

سيميوني يتوقع مواجهة شرسة أمام ريال مدريد

يعد أتلتيكو مدريد الفريق الوحيد الذي تمكن من التغلب على ريال مدريد هذا الموسم في مناسبتين، لذلك توقع المدير الفني لـ"الأتلتي"، دييغو سيميوني، وجود حافز إضافي للريال غداً الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو، الذي يظهر عليه الفريق الأبيض بشكل قوي للغاية.

قال المدرب الأرجنتيني في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة: "لا أعتقد أن ريال مدريد يتعرض لأي ضغط، من المؤكد أن الحافز سيزداد لأن المنافس سبق وأن تغلب عليه، لكنني لا أعتقد أن لاعبي ريال مدريد يفكرون في أشياء كثيرة، إنهم بحاجة للفوز".

وأضاف: لعبنا مباراتين على أرضنا وأخرى خارج أرضنا، الأجواء في البرنابيو ستكون مشابهة إلى حد ما لما كانت عليه في السعودية، وهم أقوياء هناك بالطبع"، في إشارة إلى المواجهات الثلاث السابقة أمام هذا المنافس، في ظل فوز "الأتلتي" في متروبوليتانو 3-1 و4-2، وخسارته في الرياض في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني عندما سقط في الوقت الإضافي للمباراة 3-5.

وتابع: "علينا أن نلعب مباراة مثل تلك التي نلعبها دائما أمام مدريد، أتفهم أنه من أفضل المنافسين، فهو لا يخسر أبداً أو يخسر مرات قليلة للغاية".

وفاز أتلتيكو بمبارياته الخمس الأخيرة، وحول هذا الأمر علق سيميوني قائلاً: "الفريق يتعامل الآن بشكل جيد للغاية في هذه المباريات الأخيرة، ونأمل أن نستمر على نفس المنوال".

ولا يعتقد "التشولو" أن جماهيره تحتاج إلى أي رسالة بخصوص مواجهة "البرنابيو"، لأنهم يعرفون كيف يلعب الفريق والحماس الذي يلعب به كل مباراة.

ورداً على سؤال عن كون المباراة حاسمة لأتلتيكو في الدوري، أجاب الأرجنتيني: "مع بقاء العديد من الجولات، ليس من الجيد التفكير بهذه الطريقة، ببساطة أعتقد أنها مباراة مهمة مع الفريق الذي يحتل المركز الأول في الدوري الإسباني، وهو فريق قوي للغاية على أرضه، ويحظى بدعم الأرض والجمهور، ولكي نصل إلى تلك المباراة يجب أن نكون في حالة جيدة تماماً".

وعن جاهزية ألفارو موراتا للمباراة بعد غيابه أمام رايو فاييكانو، قال: "بخير، تدرب بشكل جيد في اليومين الماضيين، متحمس للغاية، وهو لاعب مهم جداً بالنسبة لنا، تماماً مثل ممفيس".

وحول بابلو باريوس، قال سيميوني: "يمكن بسهولة أن يكون لاعب خط وسط بسبب سرعته ورؤيته للمباراة واستعادته للكرة، لكن لديه الكثير للتطور، حان الوقت لمواصلة النمو. سنطلب منه المزيد لأنه لديه المزيد ليقدمه لنا، من المؤكد أنني سعيد للغاية به".