محمد بن ثعلوب (وام)
محمد بن ثعلوب (وام)
الأحد 4 فبراير 2024 / 16:50

محمد بن ثعلوب يدعو "أسرة الجودو" في العالم لمونديال أبوظبي

دعا محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للجودو "أسرة الجودو" في العالم والاتحادات الوطنية الأعضاء للمشاركة في بطولة العالم لفردي الكبار والفرق المختلطة التي تستضيفها دولة الإمارات من 18 إلى 24 مايو (أيار) المقبل، والتي تعد آخر المحطات المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، مشيداً بالتنظيم الجيد لبطولة باريس "غراند سلام"، كما تمنى النجاح لفرنسا في استضافة أولمبياد باريس.

جاء ذلك خلال حفل الافتتاح الرسمي لبطولة باريس "غراند سلام"
، أمس بصالة "باريس الكبرى" بحضور رئيسي الاتحادين الدولي والفرنسي، وناصر التميمي عضو اللجنة الأولمبية الوطنية أمين السر العام، وأمين صندوق الاتحاد الدولي.



ونقل التميمي للحضور تحيات محمد بن ثعلوب الدرعي، مؤكداً أن بطولة باريس "غراند سلام" حدث استثنائي باعتبارها النسخة الاحتفالية الخمسين، وعام عودة الألعاب الأولمبية إلى باريس.
من جانب آخر يختتم غداً منتخب الجودو مشاركته في بطولة باريس "غراند سلام" بمنافسات الوزن الثقيل، بمشاركة اللاعبين جريجوري أرام "وزن تحت 90 كجم"، وظافر آرام "وزن تحت 100 كجم"، وعمر معروف "وزن فوق 100 كجم".
وخسر اللاعب كريم عبد اللطيف في منافسات "وزن تحت 73 كجم" أمس بمشاركة 10 لاعبين من المصنفين، كما خسر طلال شفيلي أمام بطل أذربيجان زليم تاكيف في منافسات "وزن تحت 81 كجم"، بسبب تأثره بتجدد إصابة" الكاحل"، بعد تخطيه غامبا بطل إيطاليا، والفنلندي إيتو ابهانامكي.