أردا غولر (إكس)
أردا غولر (إكس)
الثلاثاء 13 فبراير 2024 / 08:52

3 وجهات محتملة تغازل غولر الموسم المقبل

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن اللاعب أردا غولر مرشح لمغادرة ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي.

ذكرت صحيفة fichajes أن اللاعب التركي لا يعيش أفضل فتراته منذ انتقاله إلى "الملكي" قادماً من فنربخشة في فترة الصيف الماضي.


وأضافت "قد يكون هناك قرارات حاسمة بشأن مستقبله للموسم المقبل، مع وجود ثلاث وجهات محتملة في الأفق هي ميلان، توتنهام وباير ليفركوزن. وعلى الرغم من تلقيه الثناء من كارلو أنشيلوتي، إلا أن غولر يشعر بالإحباط بسبب قلة دقائقه على أرض الملعب هذا الموسم، خاصة بعد تعافيه من سلسلة من الإصابات".
وتابعت "منذ عودته من الإصابة، حظي غولر بفرص قليلة للعب، حيث بلغ إجماليها 89 دقيقة فقط في أربع مباريات، كانت معظمها ضد فرق أقل تصنيفاً".
وزادت "وفقاً لتقارير إعلامية، يمكن إعارة اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً في الصيف إذا لم يجد تحسناً في وقت لعبه".


وأشارت إلى أنه أبدى توتنهام هوتسبير وباير ليفركوزن اهتماماً بمنح أردا غولر فرصة للخروج، ومع ذلك، يفضل ريال مدريد إعارته لفريق يمكن أن يضمن له دقائق أو حتى يفكر في إمكانية إرساله إلى ميلان، خاصة أن "الملكي" كان لديه تجربة إيجابية عند إعارة إبراهيم دياز إلى "الروسونيري"، وهو ما قد يؤثر على قراره.
واختتمت "حث المدرب كارلو أنشيلوتي، غولر على التحلي بالصبر وانتظار الفرص المتاحة له، خاصة مع ريال مدريد في الصراع على لقبي الدوري الإسباني وأوروبا"، مبينة أن تناوب الفريق قبل المباريات المهمة يمكن أن يمنح اللاعب الشاب مزيداً من الوقت على أرض الملعب، وهو أمر يمكن للمدرب الإيطالي أن يأخذه في الاعتبار في الأشهر المقبلة".