براهيم دياز (إكس)
براهيم دياز (إكس)
الأربعاء 14 فبراير 2024 / 22:03

دياز يخضع لفحوصات طبية الخميس

يخضع براهيم دياز لفحوصات طبية صباح يوم الخميس في مدينة ريال مدريد لتحديد مدى خطورة إصابته في عضلة الساق اليمنى والتي منعته من استكمال مباراة دوري أبطال أوروبا ضد لايبزيغ، حيث سجل هدف الفوز، لتصبح مشاركته محل شك كبير في مباراة الدوري يوم الأحد أمام رايو فاييكانو.

وبدأ ريال مدريد الموسم بسلسلة إصابات شملت تمزقاً في الرباط الصليبي للركبة لكل من تيبو كورتوا وإيدر ميليتاو، وطالت الآن براهيم دياز.

وعلى الرغم من أن انطباع براهيم الأول هو أن الألم كان نتيجة ضربة وحمل عضلي، إلا أن هناك حذراً في النادي الأبيض قبل الفحوصات.

وإذا كان اللاعب يعني من إصابة عضلية، فقد يبتعد عن الملاعب لعدة أسابيع.

وستتضح مدى إصابة اللاعب يوم الخميس، بعد يوم من الراحة والاسترخاء.

وبفضل تطور أدائه مع الريال، تتم متابعة اللاعب عن كثب من قبل مدرب المنتخب الإسباني لويس دي لا فوينتي، الذي يفكر في استدعاء براهيم في آخر معسكر للمنتخب قبل اختيار لاعبي بطولة أمم أوروبا 2024.

كما ينتظر الاتحاد الإسباني لكرة القدم الفحوصات التي سيخضع لها اللاعب، والذي قد يبدأ مشواره الدولي مع المنتخب الإسباني الأول ضد كولومبيا أو البرازيل في نهاية مارس (آذار).

وفي الوقت الحالي، تصب كل المؤشرات في أن براهيم سغيب عن لقاء رايو يوم الأحد، الذي لا يمكن لأنشيلوتي الاعتماد فيه على المصابين على المدى الطويل كورتوا، وميليتاو وديفيد ألابا، ولا على بيلينغهام، وأنطونيو روديغر أو فيرلاند ميندي، بسبب الإيقاف.