هاري كين (رويترز)
هاري كين (رويترز)
الخميس 15 فبراير 2024 / 07:58

هاري كين ينتقل بالكابوس إلى بايرن ميونخ

أكدت صحيفة ذا أتلتيك أن المهاجم هاري كين يعيش أوقاتاً صعبة مع بايرن ميونخ، بعدما أصبح مهدداً بعدم بالفوز بأي لقب في الموسم الحالي.

قالت الصحيفة إن "الدولي الإنجليزي انتقل بالكابوس الذي رافقه أثناء فترة وجوده في توتنهام بفضله في الفوز بأي لقب يتوج مسيرته الرائعة مع "السبيرز".
وأضافت "تلقى بايرن ميونخ ضربتين موجعتين في أقل من أسبوع، بعدما خسر في قمة "البوندسليغا" أمام باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة، تلقى هزيمة مؤلمة من لاتسيو الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا".
وأشارت إلى أن الفارق بين "البافاري" والمتصدر ليفركوزن أصبح 5 نقاط، وسط تراجع كبير في أداء الفريق لتصبح حظوظه صعبة في الحفاظ على اللقب الذي حققه 11 مرة متتالية، في الوقت الذي سيواجه صعوبات في لقاء الإياب لتجاوز لاتسيو.
وتابعت "هاري كين فشل حتى الآن في التتويج بأي لقب بعدما خسر كأس السوبر الألماني في بداية الموسم، بينما حلم الفوز بلقب الدوري يتبخر تدريجياً قبل الوصول إلى صدمة إمكانية الخروج من دوري أبطال أوروبا".
واختتمت: "المهاجم الدولي غاب في اللحظات المهمة رغم تألقه منذ بداية الموسم، حيث لمس الكرة 18 مرة فقط أمام باير ليفركوزن ولم يسدد أو يصنع أي فرصة على المرمى، قبل أن يغيب عن التهديف مجدداً أمام لاتسيو".