أنشيلوتي ومبابي (إكس)
أنشيلوتي ومبابي (إكس)
السبت 17 فبراير 2024 / 17:32

أنشيلوتي يتجنب الحديث عن انضمام مبابي للريال

تجنب المدير الفني لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، في المؤتمر الصحافي، اليوم السبت، قبل مواجهة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني، الإجابة على أي سؤال حول المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي أبلغ باريس سان جيرمان برحيله في الصيف المقبل.

استبعد المدرب الإيطالي أن يؤثر ذلك على غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق "الملكي".

وأجاب أنشيلوتي بجدية عن السؤال الأول حول مبابي بقوله: "أرى وأسمع ما حدث، وأفهم أنه موضوع الساعة، ولكن ليس بالنسبة لنا، إنها مباراة الغد في الموسم، الذي يجب أن ننهيه بشكل جيد".

وأضاف رداً على سؤال آخر: "يمكن للناس أن يتحدثوا وأنا أتفهم ذلك، لكني أود أن أفكر في هذا الموسم، وفي الفوز بالألقاب، نحن نفكر فيما تبقى من الموسم، وهو ما أحبه، وما نعمل من أجله، هناك وقت للتفكير في الموسم المقبل".

واستبعد "كارليتو" أن يكون هناك حديث عن مبابي في غرفة خلع ملابس ريال مدريد، وأن ذلك قد يصرف الفريق عن أهدافه.

وتابع: "تحدثنا عن مباراة الغد، شاهدنا مقاطع فيديو للتحضير لها بأفضل طريقة، لأننا ندرك أنها مباراة مهمة لموسمنا".

وأضاف رداً على الأسئلة التي ستتكرر في كل ظهور علني طالما لم يتم حسم مستقبل مبابي، بقوله: "هل أنا متأثر أم قلق؟ لا، حسناً، سيكون الأمر نفسه في المؤتمرات الصحافية المقبلة".

وأوضح أنشيلوتي استعداده للجمع بين أفضل اللاعبين في الفريق نفسه دون أن يتم سؤاله بشكل مباشر عن اللاعب الفرنسي، ولكن أجاب بشكل غير مباشر على إمكانية التوفيق بين كيليان وفينيسيوس ورودريغو وبيلينغهام.

وصرح: "نعم، أعتقد ذلك، يجب على الأفضل أن يلعبوا، الشيء المهم الحفاظ على التوازن، هناك شيئان أساسيان في الفريق، الجودة والتوازن، إذا كنت قادراً على الجمع بين الإثنين، يمكنك أن تكون ناجحاً".