هاري كين (إكس)
هاري كين (إكس)
الخميس 22 فبراير 2024 / 08:16

اختفاء تمثال هاري كين

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن "هاري كين تلقى قراراً محبطاً من هيئة النقل في لندن".

أوضحت الصحيفة أنه في الوقت الذي لا يعيش فيه الدولي الإنجليزي أفضل فتراته مع بايرن ميونخ، حملت العاصمة البريطانية له أنباء سلبية.


وذكرت "تم إخفاء تمثال خاص به تكريماً لقائد منتخب إنجلترا في المخزن لخمس سنوات، لأن مجلسه المحلي لا يعرف مكان وضعه".
وأضافت "كان من المخطط أن يتم تثبيت التمثال على منصة في محطة تشينجفورد أوفرغراوند، ولكن تم تعليقه بعد تقييم المخاطر الذي أجرته هيئة النقل في لندن".
وتابعت "إيما بيست وروي بيرج، عضوا مجلس المحافظين في منطقة إندلبري في تشينغفورد، اللذان وافقا على المشروع، رفضا بعد ذلك فكرة وضعه في ريدجواي بارك، وفقاً لخدمة تقارير الديمقراطية المحلية".


وأكدت أنه تكريماً للمهاجم المولود في والثامستو، أُعلن في عام 2019 أن أعضاء مجلس الجناح في مجلس غابة والثام قد وافقوا على خطط لإقامة قطعة فنية تقديراً لإنجازاته، وفي عام 2020، خصصوا 7200 جنيه إسترليني للحصول على تمثال للاعب كرة القدم الذي نشأ في تشينغفورد.
وأشارت إلى أن هيئة الإذاعة البريطانية ذكرت أن التمثال بالحجم الطبيعي للاعب هاري كين الذي يظهر فيه وهو جالس على مقعد، لم يشاهده الجمهور بعد.
وزادت "قال متحدث باسم كين إنه "متحمس حقاً بشأن التمثال ويأمل أن يتم الكشف عنه في الأشهر المقبلة، خاصة وهو أفضل هداف في إنجلترا وتوتنهام على الإطلاق".